• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يضم جميع المهام اللازمة والعملية

«آي باد برو».. سلاح الطلاب الأمثل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

يحيى أبوسالم (أبوظبي)

مع بداية العام الدراسي، يتأهب الطلاب ويستعدون لاستقبال هذا العام، بطرقهم المختلفة والمتنوعة. ولعل استخدام الأجهزة الذكية والاعتماد عليها خلال اليوم الدراسي، هي الطريقة الوحيدة التي قد يجتمع على تنفيذها الآلاف الطلاب حول العالم. فإذا كنت أحد هؤلاء الطلاب الذي يعتمد على الأجهزة الذكية وبالأخص الكمبيوترات اللوحية، لمتابعة دراسته والسير قدماً بها، فجهاز آبل اللوحي الخارق، آي باد برو، حيث يعتبر خياراً مثالياً لجميع الطلاب بكل ما يضمه من إضافات مثل Apple Pencil وSmart Keyboard، ويعد الأداة الأمثل لأخذ الملاحظات، والعمل على الواجبات، اكتشاف المكان الجديد الذي تعيش فيه بالإضافة إلى توفيره متعة مشاهدة الأفلام والمسلسلات والاستمتاع بالألعاب والموسيقا.

أداة دراسية

يوفر آي باد مجموعة من التطبيقات الذكية التي تقوم بالعديد من المهام التي لا تخطر ببالنا، فتطبيق Note الحصري على أجهزة آبل يمكن الطالب من إعداد قوائم الأعمال الخاصة به والعمل على تعديلها لدى الانتهاء من الواجب، وإضافة صور ورسومات في أي من الملاحظات لتساعده على تذكر جميع المعلومات التي يحتاجها، بالإضافة إلى إمكانية إضافة رمز سري أو Touch ID على جميع ملاحظاتك لحماية معلوماتك، بذلك يمكنك الحفاظ على جميع أرقامك السرية.

أما تطبيق GoodNotes، فيتيح لك أخذ ملاحظات جميلة بخط اليد من خلال استخدام Apple Pencil وإضافة الملاحظات لوثائق PDF، وعلاوة على ذلك تتوفر إمكانية البحث في هذه الملاحظات المكتوبة مما يجعل منها أداة دراسية رائعة. أما الأخير Evernote فهو يساعدك في تفعيل تعدد المهام المتوفر في جهاز آي باد برو من خلال تمكين المستخدم إضافة محتوى مأخوذ من مواقع إلكترونية وتطبيقات أخرى إلى الملاحظات الخاصة به دون الحاجة إلى التنقل بين التطبيقات. كما تتيح للطالب إمكانية استخدام الميكروفون لتسجيل محاضرة مما يساعد على إمكانية أخذ الملاحظات الرئيسة دون الحاجة لكتابة جميع ما يذكر بالمحاضرة.

ميزات بالجملة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا