• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

السباق الرئيسي لبطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 ينطلق اليوم

سلطان بن خليفة: أبطال الإمارات يجسدون أحلامنا في كل المنافسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

خالد السعدي ( ليتوانيا)

توجه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بالدعم المعنوي إلى فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا2، قبيل مشاركته اليوم في منافسات الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفومولا2 في مدينة زاراساي في ليتوانيا، وذلك من خلال تواصله مع رئيس البعثة سالم الرميثي.

وقام سموه في كلمة للمتسابقين الشبان بالشد من أزرهم وتقديم الدعم المعنوي إليهم، مؤكداً أن دورهم كبير جداً في تقديم الوجه المشرق للرياضة الإماراتية في البحر، وأيضاً التمثيل والتميز الرياضي في هذا الجانب. وقال سموه: أنتم تجسدون أحلامنا في التفوق الإماراتي وفي كسب الإنجازات في هذه الرياضة، وبإذن الله تصنعون التفوق مع الوقت».

وأكد سموه : على رغم أن متسابقي الفورمولا2 الشبان في مرحلة اكتساب الخبرة والإعداد والتجهيز، فإن طموحاتهم ترفعهم إلى الأعلى وتضاعف من قدراتهم على تحقيق الأفضل قائلاً: نشاهد المشاركة للأبطال الشبان ونسعد بها، ونثق بأنهم في الطريق لكي يكونوا أبطالاً بحق في المستقبل».

وتحدث سموه عن مشاركة فرق أبوظبي للزوارق السريعة بشكل عام في كل البطولات البحرية والحضور القوي للمتسابقين، مؤكداً أن فريق أبوظبي يجمع الكثير من المواهب والأبطال، وقد أصبح له حضور قوي على المستوى العالمي من خلال كل البطولات العالمية، خاصة أنه يشارك في الفورمولا1، الفورمولا2، الفئة الأولى والإكس كات، إضافة إلي الفورمولا4، وقال: «ترسانة أبوظبي لا تنضب ولدينا أبطال ومتسابقون في كل الفئات والبطولات العالمية، ونحن نفخر بذلك ونأمل في أن نشاهد استمراراً للإنجازات والألقاب طيلة الموسم وفي كل الرياضات».

تنطلق منافسات السباق الرئيسي للجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا2 والتي تستضيفها مدينة زاراساي في ليتوانيا للمرة الأولى في تاريخها ، بمشاركة أبطال فريق أبوظبي راشد القمزي ومحمد المحيربي ومشاركة قوية لنجوم وأبطال هذه الرياضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء