• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

اعتبر «البارسا» أفضل فريق في القرن الحالي

جوارديولا: مواجهة برشلونة الاختبار الحقيقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فريق برشلونة الإسباني يوم 19 أكتوبر المقبل في إطار مباريات دور المجموعات في بطولة «الشامبيونزليج» وهو لقاء من نوع خاص جداً ومختلف تماماً كون الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي للبلومون كان من قبل مديراً فنياً لبرشلونة. ولهذا كان من الطبيعي أن يتحدث جوارديولا للصحافة الأوروبية عن المواجهة «الخاصة جداً»، حيث اعترف أنها تمثل «الاختبار الحقيقي» له ولفريقه.

وقال: هذه المباراة تحديداً ستقول لنا ما إذا كنا جاهزين ومستعدين حقاً أم مازال ينقصنا الكثير من الأمور. وأضاف قائلا: ليس هناك فريق أفضل من برشلونة يجعلنا نتعرف على مستوانا الحقيقي جيداً، وأين نقف بالضبط وما الذي نحتاجه. ولم يتردد جوارديولا في الإشادة بفريق لويس إنريكي قائلاً: سنواجه أفضل فريق في القرن الجديد. وعن نادي برشلونة نفسه قال : لقد نشأت وكبرت في هذا النادي منذ أن كنت في الثالثة عشرة من عمري، وأعرف كل شيء هناك: اللاعبون وأبنية النادي ومنشآته وأجهزة الإعلام والصحف الكتالونية، وإذا كنت سأستمر في العمل في مجال التدريب على أعلى مستوى، فمن المؤكد أن تتكرر المواجهات بيني وبين فريقي السابق.

وفيما يتعلق بالفرق الأخرى في بالمجموعة قال جوارديولا: لقد أصبحت «الشامبيونزليج» بطولة صعبة حتى من بدايتها وأدوارها الأولى.. وأنا أعرف جيداً فريق مونشنجلادباخ حيث شاهدته كثيراً عندما كنت مديراً فنياً لبايرن ميونيخ، أما فريق سيلتك فأراه منافسا لا يمكن تجاهله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء