• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بيليتش يتحدى جوارديولا في معقل «البلو مون»

«سيتي» يستدرج «الهامرز» للقبض على القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

محمد حامد (دبي)

يخوض «مان سيتي» تحدياً جديداً في البريميرليج عندما يلتقي اليوم وستهام يونايتد في إطار مباريات المرحلة الثالثة للبطولة، ساعياً تحت قيادة جارديولا للبقاء على القمة بالحصول على 3 نقاط جديدة يضيفها لرصيده، خاصة أن المباراة تقام بين جماهيره وفي معقله على استاد الاتحاد.

ولدى «مان سيتي» ما يكفي من الدوافع للخروج منتصراً أمام «الهامرز»، حيث يريد الاستقرار في دائرة القمة قبل فترة توقف الدوري التي تستمر حتى 10 سبتمبر المقبل، وهي الفترة التي تخوض خلالها المنتخبات تصفيات المونديال والمباريات الدولية الودية وفقاً لأجندة الفيفا.

كما يسعى مان سيتي لاقتناص 3 نقاط جديدة يعزز بها مكانته ومعنوياته قبل الموقعة الأهم والأكثر جماهيرية أمام جاره مان يونايتد في إطار مباريات المرحلة الرابعة للبريميرليج والتي تقام 10 سبتمبر المقبل في استاد أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، وتكتسب المباراة أهمية مضاعفة لأنها تعيد ذكريات الصراع المثير بين مورينيو وجوارديولا.

ويسعى نجوم مان سيتي للثأر من وستهام الذي نجح في الفوز عليهم في استاد الاتحاد الموسم الماضي، في الوقت الذي كان سيتي قد حقق الفوز في أول 5 مباريات في بطولة الدوري ولكنه خسر أمام «الهامرز»، وهو الأمر الذي يجعل سلافين بيليتش المدير الفني لوستهام يشعر بشيء من التفاؤل قبل موقعة اليوم.

بيليتش الذي يشعر بالحزن بعد خروج وستهام من مرحلة التأهل لبطولة يوروبا ليج، أكد أنه يشعر بالإحباط بسبب هذا الخروج غير المتوقع، ولكنه في الوقت ذاته يثق بقدرات اللاعبين على تجاوز هذه المرحلة، وأضاف: لقد نجحنا في الفوز على مان سيتي في استاد الاتحاد الموسم الماضي، لماذا لا نفعلها ثانية؟. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا