• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

واصلت الجولة الترويجية للتعريف بالمباراة النهائية

الكأس الأغلى تزور الأهلي وتتجه إلى أم القيوين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

وصلت النسخة الأصلية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم إلى النادي الأهلي صباح أمس، ضمن جولتها الترويجية للتعريف بالمباراة النهائية بين العين والأهلي 18 مايو الجاري، باستاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، وكان في استقبال الحملة الترويجية، أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي، ومحمد فرج عبد الله، ومحمد جلبوت مساعد مدرب الفريق الأول، وعدد من جماهير النادي.

ووضعت الكأس في منصة ثابتة بقاعة المبني الاجتماعي، التي تضم معظم الكؤوس التي حصل عليها «الفرسان»، في جميع الألعاب على مدى التاريخ، وتزينت المنصة بالورود والأضواء.

وأعادت زيارة النسخة الأصلية للكأس إلى الأذهان، ذكريات حية للنجاحات الكبيرة التي حققها «الفرسان»، وللحظة التي رفعوا فيها لقب ذات البطولة العام الماضي، عندما نجحوا في الفوز على فريق الشباب في المباراة النهائية.

وزار المنصة لاعبو مدارس الكرة بالنادي الأهلي «13 و12 و11 و9 و8 و7 و6 سنة، وأجهزتهم الفنية والإدارية، والتقطوا صوراً تذكارية بجوار الكأس، وحصلوا على هدايا تذكارية قدمتها لهم إدارة الحملة، كما زار المنصة جمعة غريب نائب رئيس مجلس الإدارة السابق.

وأشاد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي بفكرة الترويج لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي استحدثها اتحاد الكرة هذا العام لاستقطاب الجماهير للمباراة النهائية، معتبراً أن الفكرة متميزة وتستحق الإشادة والتقدير.

وقال: «نحتفي في النادي الأهلي باستقبال كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وهي الأغلى والأسمى على قلوبنا جميعاً، ونحن نوجه من خلال هذه الحملة الدعوة للجمهور الأهلاوي خاصة، والرياضي للحضور للمباراة الختامية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا