• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

40 طالباً جامعياً يختتمون التدريب الصيفي بـ«دوكاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

اختتمت «دوكاب»، الشركة الرائدة في مجال صناعة الكابلات الكهربائية عالية الجودة ومنتجاتها في منطقة الشرق الأوسط، برنامج التدريب المهني السنوي في نسخته الثانية، والذي يهدف إلى تقديم الفرصة لطلبة الجامعات لخوض تجربة العمل في مختلف مرافق ومنشآت الشركة، والتعامل بشكل مباشر مع موظفي الشركة.

وكانت «دوكاب» قد استقبلت خلال البرنامج الصيفي أكثر من 40 طالباً من مختلف الجامعات الإماراتية.

ويتمتع الطلبة المنظمون إلى البرنامج بسجلات أكاديمية متميزة تؤهلهم للانضمام للقوى العاملة في مصانع الشركة المختلفة بالإضافة للإدارة المالية، حيث هدفت «دوكاب» من خلال البرنامج إلى تعزيز خبراتهم وتسهيل عملية دمجهم في الشركة مما يساهم بفعالية بتأهيلهم للالتحاق بالوظائف المخصصة لهم بعد التخرج.

ويمتاز برنامج التدريب المهني الخاص بدوكاب بالعديد من المزايا والتي شملت تقديم راتب شهري بقيمة 7,500 درهم خلال فترة الدراسة والتأمين الصحي والعديد من المزايا الأخرى.

وبهذه المناسبة، صرحت منى محمد فكري، المدير العام للموارد البشرية في «دوكاب»: «يشكل الشباب الإماراتي عنصراً هاماً في مسيرة نمو وازدهار الاقتصاد الوطني وبناء غدٍ أفضل ومستدام. ومن هذا المنطلق، فإننا ملتزمون في ’دوكاب‘ بالاستثمار بأبنائنا الطلبة ودعمهم من خلال إتاحة المجال أمامهم لخوض تجربة الحياة العملية من خلال البرنامج التدريبي الذي بات جزءاً أصيلاً من استراتيجية الموارد البشرية التي تتبعها الشركة، والتي نهدف من خلالها إلى تلبية كافة متطلبات القطاع الصناعي في الدولة، وإعداد الكفاءات الإماراتية للانضمام إلى القوى العاملة في الأسواق المحلية».

وانطلق طلبة برنامج التدريب المهني في مشوارهم العملي في مطلع شهر يوليو الماضي، حيث امتد البرنامج لـ4 أسابيع، انضم الطلبة خلالها للعمل في أقسام الشركة المختلفة لضمان حصولهم على أفضل تدريب عملي، وتكوين صورة شاملة للنشاطات التي تقوم بها «دوكاب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا