• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«قوى» نادي الثقة للمعاقين تغادر إلى سويسرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

غادرت أمس الأول بعثة فريق ألعاب القوى بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة إلى مدينة نوتويل السوسرية في أولى محطات الفريق خلال معسكره الأوروبي الذي يستمر حتى 22 مايو الجاري استعداداً لاستحقاقات الدولية القادمة.

يرأس البعثة الفريق أحمد سالم المظلوم رئيساً وبوعلام بوزار مدرباً والبطل العالمي أحمد الحوسني وسالم الشحي ويحيى البلوشي وتوان ساجان مساعداً وراندي لوبينو أخصائي العلاج الطبيعي وسعيد الشحي مرافقاً بينما يلتحق بالبعثة البطل الأولمبي محمد القايد والبطل والعالمي بدر عباس برفقة المدرب المساعد عبيد الغربي.

ويتخلل المعسكر المشاركة في بطولة الجائزة الكبرى لألعاب القوى للمعاقين وبطولة سويسرا المفتوحة يتبعه معسكر في مدينة هراديس التشيكية والمشاركة في بطولة التشيك الدولية لألعاب القوى للمعاقين من 16 يونيو إلى 16 يوليو ثم ينضم أعضاء الفريق لمعسكر المنتخب استعداداً للمشاركة في بطولة الألعاب العالمية للشباب في بريطانيا والتي يشارك بها سالم الشحي ويحيى البلوشي ثم المشاركة في بطولة الألعاب الآسيوية في كوريا الجنوبية أكتوبر المقبل.

من جانبه، أكد طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين أن إدارة النادي تضع ثقة كبيرة في فرسان الإرادة من أبطاله في مواصلة الإنجازات التي تحققت في المحافل الدولية.

وقال: «المعسكرات الدولية لها أهميتها والتي تضم أفضل لاعبي العالم والتي تهدف إلى صقل خبرات لاعبينا والنابعة من استراتيجية النادي في توفير كافة سبل الدعم والرعاية لأبطالنا وخاصة أن معظمهم من اللاعبين صغار السن حيث ستتاح فرصة المشاركة لبعض اللاعبين الشباب، حسب الشروط والمعايير الخاصة لكل بطولة والتي تضعها اللجنة البارالمبية الدولية والاتحاد الدولي للإعاقة الحركية والبتر والتي نسعى من خلالها إلى إكسابهم الخبرات الدولية.

وأكد أحمد سالم المظلوم أن إدارة النادي قد وضعت برنامج إعداد قوياً لأبطال النادي وخاصة وأن اللاعبين المشاركين في المعسكر من العناصر الشابة صغيرة السن والتي نحمل معها آمال وطموحات كبيرة لتحقيق إنجاز خلال البطولات القادمة لمواصلة المكتسبات الكبيرة التي حققها أبطالنا في كافة المنافسات الدولية مؤكداً بأن إدارة النادي وفرت كافة وسائل الدعم والرعاية لهؤلاء الأبطال ثقة منها بإمكانات وقدرات لاعبينا.

(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا