• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

خلال جلسة حوارية بمناسبة يوم «المرأة الإماراتية»

«الاقتصاد»: مشاركة المرأة في مجالس الإدارة تعزز الابتكار وترفع قيمة الاستثمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قال معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، «إن المرأة شريك رئيسي وفاعل في مسيرة التنمية بالدولة، إذ أثبتت جدارة في مختلف المهام الموكلة إليها في مختلف ميادين العمل سواء على صعيد القطاع الحكومي أو الأعمال التجارية الخاصة، ونحن نفتخر بما حققته من نجاحات مشرفة في قطاعات عدة».

وتابع معاليه «أن القيادة الرشيدة للدولة أولت منذ قيام الاتحاد أهمية كبيرة لدعم المرأة وتوفير كل المقومات التي تمكنها من الاضطلاع بدورها الحيوي إلى جانب الرجل. فيما ترجمت الدولة التزامها نحو تمكين المرأة من خلال العديد من المبادرات والجهود لتهيئة البيئة الداعمة لمواصلة مسيرتها الحافلة بالإنجازات».

وأضاف المنصوري: «يأتي احتفاؤنا اليوم بيوم المرأة الإماراتية، في ضوء المبادرة الوطنية التي أطلقتها (أم الإمارات) سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رائدة النهضة النسائية في الدولة، ليضيف قيمة نوعية إلى الخطوات التي تتخذها الدولة نحو تمكين وريادة المرأة».

وأكد معاليه أن «المرأة الإماراتية أثبتت اليوم كفاءة عالية في مختلف المناصب القيادية التي تولتها، كرئيس للمجلس الوطني وكوزيرة ووكيلة وزارة وسفيرة ومديرة ‏وغيرها».

جاء ذلك خلال جلسة حوارية نظمتها وزارة الاقتصاد بالتعاون مع مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، تحت عنوان «المرأة في مجالس إدارة القطاع الخاص». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا