• الثلاثاء 02 ذي القعدة 1438هـ - 25 يوليو 2017م

«أبوظبي التقني» يكرم الفائزين بجائزة الثريا للتميز الوظيفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 يوليو 2017

أبوظبي (وام)

أعلن مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني والمؤسسات التعليمية التابعة له عن أسماء الفائزين بجائزة الثريا للتميز الوظيفي التي استحدثها المركز لدعم وتشجيع الموظفين على الارتقاء والابتكار في عملهم.

وتوجت لجنة حكومية متخصصة ومحايدة ستة موظفين مواطنين بمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني والمؤسسات التعليمية التابعة له بجائزة الثريا للتميز الوظيفي في ستة فئات تشمل الإشراف الإداري والدعم الإداري والمجال التخصصي والمجال التقني والفني وخدمة المتعاملين ومجال الموظف الجديد.

جاء ذلك خلال تكريم الفائزين ضمن احتفال نظمه المركز في مقره الرئيسي بأبوظبي بحضور مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني وعلي محمد المرزوقي رئيس مهارات الإمارات في «أبوظبي التقني» واللجنة الحكومية المشكلة لتقييم المرشحين للجائزة برئاسة الدكتور أحمد عبدالمنعم مستشار التميز المؤسسي في دائرة الشؤون البلدية بأبوظبي ونخبة من المسؤولين في مختلف المؤسسات الحكومية في أبوظبي.

وأكد مبارك سعيد الشامسي أن الجائزة تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بإطلاق برنامج جوائز التميز الداخلية للمؤسسات الحكومية بالإمارة في إطار السعي نحو الارتقاء بمستوى أداء المؤسسات.

وأشار إلى أن «أبوظبي التقني» عمد إلى استحداث الجائزة الداخلية بالمركز تحت مسمى جائزة «الثريا» للتميز والتي يعمل من خلالها على تعزيز روح الابتكار والإبداع لدى موظفي المركز وكافة المؤسسات التعليمية التابعة له وذلك بهدف حثهم وتمكينهم الدائم من العمل في بيئة تنافسية تقودهم نحو الارتقاء بمستوياتهم نحو أعلى الآفاق العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا