• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الخوري بطل «شؤون الرئاسة» للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يناير 2016

اختتمت أمس منافسات بطولة وزارة شؤون الرئاسة للشطرنج 2016 التي أقيمت ليوم واحد في قاعة الجزر في مقر وزارة شؤون الرئاسة في أبوظبي.

وفاز عبدالله الخوري بالمركز الأول وحصل على كأس البطولة، فيما حل في المركز الثاني أحمد النقبي برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث أحمد السويدي برصيد خمس نقاط، في حين حصلت موزة الهاملي على درع أفضل لاعبة من فئة الإناث.

حضر حفل الختام وتتويج الفائزين، راشد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي، وعبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وفاضل المنصوري مستشار مجلس أبوظبي الرياضي، وحسين الخوري رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للثقافة والشطرنج، وعدد من موظفي الوزارة وأعضاء الاتحاد.

وأشاد راشد العامري بجهود اتحاد الشطرنج برئاسة المستشار سعيد المقبالي، وثمن الجهود المبذولة لنشر اللعبة في مختلف أنحاء الدولة، مشيداً

بالنتائج التي حققتها المنتخبات الوطنية في عام 2015، ووجه التهنئة لجميع الفائزين.وأكد أهمية قيام جميع المؤسسات بتنظيم برامج ومسابقات ثقافية ورياضية للموظفين لخلق جو المنافسة فيمن بينهم بصورة ترسخ معاني التعاون بينهم، وبما يعود بالنفع على الجميع، مقدماً الشكر لاتحاد اللعبة على تنظيمه هذه البطولة الرائعة التي حققت أهدافها.

من جانبه، تقدم المستشار سعيد المقبالي رئيس اتحاد الشطرنج بالشكر والامتنان للقيادة الرشيدة، لدعمها المتواصل قطاع الشباب والرياضة، مثمناً توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، في دعم الرياضة على العموم، والشطرنج على وجه الخصوص.

وأشاد المقبالي بتعاون نادي أبوظبي للثقافة والشطرنج مع الاتحاد في تنظيم هذه البطولة بالتعاون مع اللجنة الرياضية التابعة لوزارة شؤون الرئاسة، مثمناً حرص الجميع على المشاركة في هذا الحدث الرياضي المميز من موظفي الرئاسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا