• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الفرسان» يلتهم «النمور» بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

فيصل النقبي (كلباء)

واصل الأهلي صحوته، بعدما عاد بالنقاط الكاملة، بفوزه على مضيفه اتحاد كلباء بثلاثية، في مباراتهما أمس، على ملعب كلباء، في الجولة الـ 24 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وأحرز الأهداف عبد العزيز صنقور في الدقيقة 19 والبرازيلي ريبيرو في الدقيقة 48، وحبيب الفردان من ركلة جزاء في الدقيقة 61، ليرفع «الفرسان» رصيده إلى 37 نقطة، فيما تجمد رصيد «النمور» عند 10 نقاط في المركز الأخير،

حاول الأهلي أن يهز الشباك مبكراً، معتمداً على الانطلاقات السريعة عبر الأجنحة، وتوزيع الكرات العرضية نحو أحمد خليل المتمركز أمام المرمى، لكنه اصطدم بدفاع اتحاد كلباء المتماسك، وهو ما جعل الخطورة تغيب عن المرميين في الدقائق الأولى التي مرت بهدوء بغياب الفرص الحقيقة لتسجيل الأهداف.

وجاء التهديد الأخطر عبر إسماعيل الحمادي الذي استقبل تمريرة ريبيرو داخل منطقة الجزاء، وسددها كرة قوية تكفل القائم الأيمن بالتصدي لها في الدقيقة 14، رد عليه بابا ويجو بأول تسديدة خطيرة لاتحاد كلباء مرت بجوار مرمى الأهلي في الدقيقة 16.

ونجح عبد العزيز صنقور من افتتاح التسجيل لـ «الفرسان»، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم ينجح الحارس محمد التميمي من التعامل معها لتسكن الشباك في الدقيقة 19.

وأسهم التقدم في تحرير لاعبي الأهلي، ومنحهم المجال للبحث عن هدف ثانٍ يحسمون من خلاله المواجهة، حيث قاد البرازيلي روبيرو مهمة صناعة الألعاب، وسط محاولات شجاعة من «النمور» الذي رفض الاستسلام، وانطلق بسلاح الهجمات المرتدات، قبل أن ينتهي الشوط الأول بهدف صنقور.

وتمكن الأهلي من إحراز الهدف الثاني، بعد جملة تكتيكية جميلة من الفردان الذي مرر كرة «ساقطة» خلف مدافعي اتحاد كلباء، حولها ريبيرو بلمسة سحرية داخل الشباك في الدقيقة 48، وأضاف حبيب الفردان الهدف الثالث لـ «الفرسان» من ركلة جزاء حصل عليه بعد تعرضه للعرقلة من لاعبي اتحاد كلباء في الدقيقة61.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا