• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكاديمية «يونايتد» توقع 4 اتفاقيات رعاية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

العين (الاتحاد)

وقعت أكاديمية يونايتد لكرة القدم بمدينة العين، 4 اتفاقيات رعاية مع فندق ون تو ون، وبرايم تويز ومركز ساس للاستشارات والتدريب ومجلة مزايا، وتقوم المؤسسات بتقديم الدعم المادي واللوجستي لفرق الأكاديمية في الموسم الجديد.

وأكد جي شدياق مدير فندق ون تو ون بمدينة العين، خلال حفل التوقيع على القميص الجديد للفريق على الدور الاجتماعي الذي تقوم به أكاديمية يونايتد لكرة القدم، وقال: «ما دفعنا لتقديم الدعم لأكاديمية يونايتد، هو دورها المتعاظم في رعاية أطفالنا الناشئين بدنياً ونفسياً وسلوكياً واجتماعياً ،من خلال كرة القدم».

ومن جانبها، عبرت منى الظاهري مديرة شركة بريم تويز عن سعادتها والفخر بأنشطة أكاديمية يونايتد الاجتماعية والرياضية، مؤكدة أن ذلك ما دعاها لتقديم الدعم للأكاديمية.

وقدم مبارك الكتبي مدير أكاديمية يونايتد شكره وامتنانه للمؤسسات الداعمة والراعية، مشيراً إلى قيام الأكاديمية بدورها التربوي والرياضي للناشئين الذكور من عمر 5 إلى 16 عاماً، باتباعها أحدث أساليب ومناهج التربية الرياضية السلوكية».

وفي ختام الحفل، قامت جميع المؤسسات الراعية بالتوقيع على القميص الجديد للنادي، والذي يحمل الشعارات المميزة للمؤسسات الراعية، وقامت إدارة فندق ون تو ون بتكريم الرعاة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا