• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

6 شركات عقارية تعلن مشاريع جديدة خلال معرض بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة من الشركات العقارية انضمامها إلى معرض النخبة العقاري - أبوظبي والذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبال لتنظيم المعارض والمؤتمرات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنك» خلال الفترة من 26 ‬إلى ‬29 ‬يناير ‬القادم.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة رائد برجاس، إن «اتش ام جي» حريصة على تقديم عروض ومنتجات خاصة تلبي رغبات واحتياجات مطوري السوق وخبراء صناعة العقار، بما عرف عن المجموعة من ريادة ومكانة مرموقة في مجال الاستثمار وصناعة العقار.

بدوره، قال محمد فتحي مدير عام شركة القصور الحديثة لإدارة وتطوير الأراضي والعقارات، إن مشاركة «القصور الحديثة» في المعرض ستتركز على طرح مشاريع في تركيا التي باتت تعد أحد أقوى الأسواق العقارية في العالم الآن.

وقال محمد عبده السيد مدير المبيعات في شركة آمار سيتي العقارية: أعدت لهم خلال الدورة الحالية للمعرض مفاجأة جديدة تمثلت في طرح سلة متنوعة من المشاريع والعقارات العربية والدولية التي توزعت ما بين ألمانيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

وقال مدير المبيعات والتسويق في شركة الأمانة العقارية محمد حمدان صابر إن شركته سوف تقدم خلال فترة المعرض العديد من المشاريع في أكثر من دولة من أهمها(المملكة العربية السعودية - سلطنة عمان- دولة الإمارات ومصر وكذلك بعض الدول الأوروبية مثل تركيا- بلغاريا). وقال المدير العام لشركة الديار العقارية المهندس علي الفرارجي، إن شركة الديار العقارية أصبحت ولله الحمد ضمن كبريات الشركات العقارية التي تقوم بتسويق وتطوير المشاريع الخارجية وخصوصاً مشاريع البوسنة وتركيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا