• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تعتزم تشغيل وإدارة 50 منشأة بحلول 2017

«ميلينيوم أند كوبثورن» تطلق ثلاث علامات فندقية جديدة في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

تطلق مجموعة فنادق ميلينيوم آند كوبثورن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ثلاث علامات فندقية جديدة في المنطقة خلال مشاركتها في معرض ملتقى السفر العربي، وذلك في إطار خطة توسع شاملة لتشغيل وإدارة 50 منشأة فندقية في المنطقة بحلول عام 2017.

وتهدف العلامات الفندقية الجديدة، التي ستنضم قريباً إلى حافظة فنادق المجموعة في المنطقة وهى «ستوديو إم» و«فندق إم» و«ميلينيوم للشقق الفندقية»، إلى تلبية الحاجة المتزايدة لبعض الفئات الجديدة في السوق والإسهام في تعزيز وجود مجموعة «ميلينيوم آند كوبثورن» ونمو علاماتها الفندقية في منطقة الشرق الأوسط.

وقال علي حمد لخريم الزعابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ميلينيوم أند كوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا «هناك أفق واسع للتطور والنمو فى المنطقة فلقد تم تحديد بعض النقص الذي يعاني منه السوق وسيتم تلبية احتياجاته بوساطة حافظة ميلينيوم وكوبثورن الفريدة بينما نقوم بنشر بعض فلسفة علاماتنا في قطاع الضيافة إلى الفئات المستهدفة من الضيوف بمنطقة الشرق الأوسط من الإمارات إلى المملكة العربية السعودية».

وتستعد المجموعة لإطلاق أول فندق لعلامتها الفندقية «ستوديو إم» في الشرق الأوسط بمدينة الرياض، وتم تصميم الفندق بوساطة المصمم الإيطالي الشهير بييرو ليسوني، بمفهوم عصري وعملي يستهدف الفئات الشابة من رجال الأعمال ومحبي السياحة الترفيهية ويلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم بأسعار معقولة.

وسيتم افتتاحه في الربع الثاني من عام 2015 ويضم 145 غرفة ومرافق متطورة للاجتماعات والفعاليات إضافة إلى مرفق لتناول الطعام على مدار الساعة يطلق عليه اسم «آت ذي إم». وأضاف الزعابى «نحن متحمسون لإفتتاح أول فندق يحمل علامة «ستوديو إم» بالمنطقة، وذلك لكونه يعد استجابة منا لحاجة السوق من الفنادق المتوسطة الميزانية التى تجذب المسافرين الذين يتمتعون بنهم للتكنولوجيا والتقنيات الحديثة التى تجعل منهم رؤساء ومديرين أصحاب قرارات فى المستقبل، كما أننا نأمل بأن نبنى ولاء تجاه فنادقنا ذات الخمس نجوم». وتمثل كل من أبوظبي والدوحة ودبي والخبر والرياض وجدة وجهات رئيسية محتملة لوجود علامة المجموعة الفندقية للفئة المتوسطة المعاصرة.

وأكد الزعابي وجود مفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة في الوقت الحاضر بشأن مواقع محددة لتوقيع وتدشين منشآت فندقية جديدة للمجموعة في دبي والدوحة بما في ذلك 6 منشآت سيتم الإعلان عنها بحلول 2017. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا