• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ينتهي العمل فيه العام المقبل

«أبوظبي كابيتال مانجمنت» تبني فندقاً للأعمال في عاصمة الجبل الأسود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

جاسم الصديقي

وقعت شركة أبوظبي كابيتال مانجمنت اتفاقية لبناء فندق في جمهورية مونتنيجرو «الجبل الأسود». وبحسب بيان صحفي أمس، سيقع الفندق ضمن مجمع «أطلس كابيتال سنتر» في قلب حي الأعمال المركزي في بودجوريتسا، عاصمة جمهورية الجبل الأسود.

ويتوقع أن يكتمل بناء الفندق المؤلف من ستة طوابق بنهاية العام 2015، وبالإضافة إلى الفندق، يضم مجمع «أطلس كابيتال سنتر» العديد من المباني بما فيها الشقق والمكاتب والمتاجر الفاخرة والسفارات وغيرها.

وقال جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي كابيتال مانجمنت «تمتلك “أبوظبي كابيتال مانجمنت” سجلاً حافلاً بالإنجازات في مجال تعهيد الفرص الاستثمارية المتخصصة ذات العوائد المرتفعة، وتأتي هذه الفرصة لتتوج جهودنا الحثيثة في هذا المجال. وفور استكمال بنائه في العام 2015 سيصبح هذا الفندق في مجمع “أطلس كابيتال سنتر” الأكبر في بودجوريتسا، على أن تتولى تشغيله شركة رائدة عالمياً في قطاع الضيافة».

وتعمل «أبوظبي كابيتال مانجمنت» في مجال الاستثمارات البديلة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، والمملكة المتحدة، وأوروبا الشرقية. وتشتهر الشركة بمنهجها الاستثماري المتميز، ومدراء الاستثمار المحترفين العاملين فيها، وقدرتها على اقتناص الفرص الاستثمارية المتخصصة، بالتزامن مع تحقيقها لعوائد كبيرة. وضمن أهدافها الاستثمارية الخاصة للعام 2013، استحوذت «أبوظبي كابيتال مانجمنت» من خلال شركة «سبادايل» الاستثمارية المتخصصة التابعة لها على «نورثاكر»، شركة تطوير العقارات السكنية الفاخرة التي تتخذ من لندن مقراً لها، والمسؤولة عن تطوير مبنى «1 بالاس ستريت» الذي يعتبر حالياً واحداً من أشهر المشاريع التطويرية في قلب العاصمة البريطانية لندن.

ويعتبر مجمع «أطلس كابيتال سنتر»، المشروع المشترك بين «كابيتال إنفستمنت» ومجموعة «أطلس»، أحد أكبر المشاريع التطويرية متعددة الاستخدمات على مستوى دول البلقان. ويضم مجموعة من الشقق الفاخرة والمكاتب والفنادق ومتاجر التجزئة الراقية، إضافة إلى مواقف السيارات في الطوابق الأرضية. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا