• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«دبي للطيران المدني» تعرض استراتيجيتها في معرض المطارات 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

تعرض هيئة دبي للطيران المدني استراتيجيتها والدور المنوط بها خلال مشاركتها للمرة الرابعة في «معرض المطارات 2014» الذي تستضيفه دبي خلال الفترة بين 11 - 13 مايو الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة 250 عارضاً من 35 دولة من مختلف أنحاء العالم و6 أجنحة وطنية. وسيقوم عدد من مسؤولي وموظفي الهيئة بعرض دور ومهام وأهداف الهيئة على زوار المعرض، والتعرف على أحدث التقنيات والحلول التكنولوجية التي تسهم في نمو وتطوير قطاع الطيران في دبي.

وقال محمد عبدالله أهلي مدير عام الهيئة إن المشاركة في معرض المطارات 2014 تسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة والمتمثلة في تحقيق النمو المستدام وتعزيز مركز دبي على خريطة الطيران العالمية وتطوير خدمات الملاحة الجوية والتعرف على أفضل الممارسات على هذا الصعيد.

وأضاف أن المعارض الدولية تعد منصة عالمية للتعرف على الخبرات وأفضل الممارسات فيما يتعلق بإدارة المطارات والتقنيات الحديثة التي تسهم في انسياب حركة المسافرين وتعزيز معايير الأمن في المطارات.

وأشار أهلي إلى أن هيئة دبي للطيران المدني تمضي قدماً في عمل كل ما من شأنه تطوير الطيران في دبي، وتوفير المزيد من عناصر التفوق التي تؤهله لمواجهة التحديات المستقبلية والاستثمار في تطويع أفضل التقنيات واستخدام أفضل الأجهزة والمعدات، والسعي لتحسين الخدمات التي يقدمها مطار دبي للمسافرين وشركات الطيران.

وحظيت مشاركة الهيئة في الدورة السابقة من معرض المطارات بإقبال كبير من جانب الزوار، واستقبلت منصتها العديد من كبار الرؤساء التنفيذيين من مختلف المطارات المحلية والإقليمية وسلطات الطيران المدني حول العالم. ويعد معرض المطارات أكبر معرض تجاري متخصص من نوعه في تقنيات وخدمات الحلول التكنولوجية للمطارات التي تلبي احتياجات مشروعات تطوير وتحديث المطارات في منطقة الشرق الأوسط التي تقدر بنحو 65 مليار دولار، تستحوذ دول الخليج وحدها على 40 مليار دولار منها. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا