• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

الأفريقي والفتح إلى دور الثمانية في «الكونفيدرالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 يوليو 2017

تونس (د ب أ)

تأهل فريقا الأفريقي التونسي والفتح الرباطي المغربي لدور الثمانية بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، وذلك بعد أن حققا الفوز في مباراتيهما في الجولة السادسة من المجموعة الأولى للبطولة.

وتغلب الأفريقي التونسي على ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي 4 / صفر، حيث سجل أهداف الفريق صابر خليفة في الدقيقة 11 ومنوبي الحداد (هدفين) في الدقيقتين 25 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، ومعتز الزمزمي في الدقيقة 41. فيما تغلب الفتح الرباطي المغربي على ريفرز يونايتد النيجيري 2 / 1، حيث سجل هدفي الفريق المغربي يوسف الكناوي في الدقيقة 52 ومحمد فوزير في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، فيما سجل هدف الفريق النيجيري بولاجي ساكين في الدقيقة.44

وبنتائج اليوم رفع فريق الأفريقي التونسي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، فيما جاء فريق الفتح الرباطي في المركز الثاني برصيد تسع نقاط بفارق الأهداف المسجلة في المواجهات المباشرة مع فريق كمبالا سيتي الذي جاء في المركز الثالث برصيد تسع نقاط، في حين احتل فريق رينجرز يونايتد المركز الرابع الأخير برصيد ست نقاط. وتأهل فريق الأفريقي التونسي لدور الثمانية بصفته متصدر المجموعة، بالإضافة لفريق الفتح الرباطي الذي احتل المركز الثاني بفارق الأهداف المسجلة أمام كمبالا سيتي.

وكان الفتح الرباطي قد تغلب على كمبالا سيتي 3 / صفر في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضه، قبل أن يخسر أمامه في مباراة العودة 1 / 3، ليحتل المركز الثاني بفضل تسجيله هدفاً خارج أرضه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا