• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

الحمادي يتحدى رياح «الغربية» بذهبية «الشراعية الحديثة»

«أبوظبي لليخوت» بطل الليزر الشعاعي في «الرياضات المائية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

تقاسمت أندية أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وزوارق شاطئ دبي، ونادي الحمرية الثقافي الرياضي، ونادي تراث الإمارات، النتائج النهائية لمنافسات القوارب الشراعية الحديثة المقامة ضمن فعاليات مهرجان الغربية للرياضات المائية الذي انطلق قبل أيام برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وبتنظيم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، ويستمر حتى 2 مايو.

وأحرز عبد الله المهيري من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت المركز الأول في فئة الليزر الشعاعي، وجاء ثانياً طلال الزيدي من نادي تراث الإمارات، فيما ذهب المركز الثالث إلى عبد الرحمن المهيري من نادي تراث الإمارات، وجاء ثانياً إسحاق سكوت من نادي زوارق شواطئ دبي، وثالثاً جيمي ويلكنسون من نادي زوارق شواطئ دبي. وفي مسابقة الليزر 4,7 كان المركز الأول من نصيب عبد العزيز الرئيسي من نادي الحمرية الثقافي الرياضي، وحل ثانياً عبد الكريم الحمادي من نادي تراث الإمارات، وانتزع حمزة العلي من نادي تراث الإمارات المركز الثالث، بينما نالت جنتل هانميجير من نادي زوارق شاطئ دبي المركز الأول في مسابقة الاوبتيمست فئة الإناث، وحل سلامة المنصوري من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت ثانياً، وتبعه ماري اولدمان من نادي زوارق شاطئ دبي.

وفي مسابقة الاوبتيمست الكلي، حقق المركز الأول إبراهيم الحمادي من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وحل ثانياً جينتل هانميجر من نادي زوارق شواطئ دبي، ثم سيف المنصوري من نادي تراث الإمارات.

وكانت شدة المنافسة في مسابقات القوارب الشراعية الحديثة قد ارتفعت مع شدة الرياح التي جاءت مواتية على شاطئ المرفأ خلال منافسات المهرجان، حيث حرص أغلب المتسابقين، يتقدمهم الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس لجنة الكايت سيرف والتزلج على المياه والتجديف واقفاً، على إبراز مهاراتهم وقدراتهم الاستعراضية والفنية أمام الجمهور الكبير الذي حضر إلى شاطئ المرفأ، وانتهت نتيجته النهائية في فئة الليزر ستنادرد بحصول سيف الحمادي من نادي تراث الإمارات على الذهبية، وحل ثانياً مانوليس تريجكونيس من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية، ونال المركز الثالث محمد عبد لله محمد من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

بينما اقتنص عبد العزيز الحمادي من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت الاوبتيمست فئة المبتدئين المركز الأول، فيما جاءت المنافسة في القوارب المفتوحة قوية، ليحقق بيتر تونكن من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية ذهبية المركز الأول في النهاية، فيما ذهبت الفضية إلى مالكوم ميلني من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية، وتبعه تيموثي ريتشارد من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا