• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إحباط محاولة تسلل للحوثيين

السعودية تعترض صاروخاً باليستياً أُطلق من اليمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 أغسطس 2016

صنعاء (الاتحاد)

اعترضت قوات الدفاع الجوي السعودي أمس، صاروخا باليستياً أطلق من داخل الأراضي اليمنية باتجاه المملكة، حسبما أفادت وسائل إعلام سعودية.

وذكرت قناة «العربية»، أن قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت صاروخاً باليستياً أطلق من اليمن باتجاه منطقة جازان‬ جنوب غرب المملكة.

وقالت مصادر إعلامية سعودية أخرى إنه تم تدمير الصاروخ في سماء جازان بوساطة منظومة باتريوت المضادة للصواريخ الباليستية.

وذكر التلفزيون الرسمي السعودي مساء أمس أن مقذوفاً عسكرياً من داخل الأراضي اليمنية سقط على محول كهربائي في ‫مدينة نجران الجنوبية‬ الحدودية، مضيفاً أن الهجوم لم يسفر عن وقوع إصابات.

وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران المقدم علي الشهراني إن فرق الدفاع المدني باشرت بلاغاً ظهر أمس عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية، نتج عنه تعرض محول كهرباء لحريق، حيث تمت السيطرة عليه وإخماده والحيلولة دون توسعه، ولم ينجم عن ذلك تعرض أحد لمكروه، ويجري العمل حالياً لإعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه بالتنسيق مع الجهات المختصة بالشركة السعودية للكهرباء.

&rlmوأعلنت إمارة منطقة نجران على حسابها الرسمي في تويتر «السيطرة على حريق اندلع بمحول كهربائي في ‫نجران‬ إثر سقوط مقذوف عسكري، مصدره الأراضي اليمنية، دون تعرض أحد لأذى».

واستهدفت مدفعية القوات السعودية المشتركة أمس، أوكاراً للميليشيات الحوثية بعد سقوط قذائف على نجران، كما شهدت الحدود السعودية - اليمنية ليلة أمس الأول تصدي القوات السعودية لمحاولات تسلل مجموعة من ميليشيات الحوثي والمخلوع قبالة محافظة الطوال تم الرد عليها والتعامل معها.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا