• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للسياحة» تعرض مقـومات الإمارة في «سوق السفر لأفريقيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

استعرضت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» مقـومات إمارة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة للمرة الأولى أمـام قطاع السفـر في جنوب أفريقيا، وذلك خلال مشاركتها في «سوق السفر العالمي لأفريقيا 2015»، الذي استضافته كيب تاون.

واغتنمت الهيئة، بالتعاون مع شركائها الرئيسيين، مثل «الاتحاد للطيران»، و«المها للسياحة»، فرصة افتتاح مكتبها التمثيلي الجديد في جنوب أفريقيا للمشاركة في هذا المعرض بهدف الترويج للإمارة، وتعزيز مكانتها في السوق الأفريقية.

وقام حمد حارب الحبسي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية جنوب أفريقيا، بزيارة جناح أبوظبي في المعرض؛ كما أقامت الهيئة خلال الحدث حفل استقبال رسمي لمختلف وسائل الإعلام والشركات العاملة في قطاع السفر.

وتعد جنوب أفريقيا أحدث الأسواق السياحية الرئيسية التي تستهدفها العاصمة الإماراتية؛ وقد أعلنت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» مؤخراً عن اعتماد وكالة السفر الجنوب أفريقية «ديفيلوبمنت بروموشنز»، التي تتخذ من جوهانسبرج مقراً لها، للترويج لأبوظبي كوجهة سياحية مفضلة في هذه السوق.

ويأتي إطلاق المكتب التمثيلي للهيئة في جنوب أفريقيا بالتوازي مع إعلان شركة «خطوط جنوب أفريقيا الجوية» عن بدء تسييرها رحلات يومية بين مدينتي جوهانسبورغ وأبوظبي؛ مما يسهم في تعزيز القدرة الاستيعابية للرحلات الجوية اليومية التي كانت شركة «الاتحاد للطيران» قد بدأت تسييرها بالفعل بين الوجهتين في وقت سابق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا