• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النصر يوجه أنظاره للقاء «الفرسان»

سهيل: «العميد» أوفى بالوعد أمام الجيش

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 أغسطس 2016

مراد المصري (دبي)

أكد د.حسن سهيل، عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، مساعد المشرف على الفريق الأول لكرة القدم، أن الانتصار الكبير على الجيش القطري بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بالدوحة، جاء ليعكس حسن التحضيرات والعزيمة التي تسلح بها لاعبو «العميد» الذين أوفوا بالوعد خلال المباراة.

وتحدث سهيل، حول المباراة، وقال: لاعبو النصر قطعوا على أنفسهم وعداً بتقديم مباراة كبيرة تليق بمكانة الفريق، وترضي طموحات الجماهير التي ندين لها بالفضل على دعم مسيرتنا، وترجموا هذا الكلام إلى واقع على أرضية الملعب رغم المعطيات المحطية بالمباراة التي كانت خارج الديار أمام منافس قوي.

وأضاف: لاعبونا كانوا دائما على العهد بهم طوال مسيرتنا في البطولة الآسيوية، وهذا الأمر لمسناه خلال التحضيرات والمعسكر الخارجي والمباريات الودية التي أقيمت أخيرا في دبي قبل التوجه إلى الدوحة، وهو الأمر الذي عزز ثقتنا بهم وقدرتهم على تطبيق الخطة التي وضعها الجهاز الفني، حيث كان الجميع على الموعد خلال المواجهة الآسيوية.

وأشاد سهيل، بجميع اللاعبين وليس لاعباً بعينه، وقال: بالنسبة لفاندرلي، فإن الحكم للجماهير على المستويات التي قدمها، بالطبع تسجيله هدفين ساعدنا كثيرا، لكن بالنسبة لنا الجميع كانوا نجوما في هذه المباراة، بداية من حارس المرمى، وصولاً إلى لاعبي الدفاع والوسط والهجوم أيضا، كما قام البدلاء بالمطلوب منهم عند الحاجة لهم في الدقائق الأخيرة، وحتى اللاعبون المتواجدون على الدكة ساهموا بالأمر من خلال مساندة زملائهم، ولدينا قائمة مميزة من اللاعبين قادرون جميعهم على التواجد في المباريات المقبلة، وتعزيز طموحاتنا ببلوغ الدور نصف النهائي.

وتابع: سنغلق الصفحة الآسيوية مؤقتاً، ونحول أنظارنا إلى مباراتنا أمام الأهلي في كأس الخليج العربي، على أن نعود بعد ذلك بنفس الطموحات والرغبة في مباراة الإياب التي سنلعبها دن تفكير بنتيجة الذهاب، وبهدف تحقيق نتيجة إيجابية مجددا من أجل ضمان التأهل دون الدخول في أي حسابات أخرى تعقد مهمتنا، يجب التعامل مع الوقائع بأفضل طريقة دون مبالغة بفرحة الفوز الثمين.

واستأنف الفريق تدريباته مباشرة فور العودة من الدوحة أمس الأول، حيث شارك فيها لوقت أكثر اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، وتم منح الفريق راحة لمدة 24 ساعة أمس، لقضاء يوم الجمعة رفقة العائلة، على أن تستأنف التدريبات اليوم بشكل يومي من أجل لقاء الأهلي 2 سبتمبر المقبل في الجولة الأولى لكأس الخليج العربي.

ويغيب عن النصر حاليا خالد جلال وسالم صالح اللذان التحقا بصفوف المنتخب الوطني، الذي يستعد لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم مطلع الشهر المقبل، فيما انضم جاسم يعقوب إلى صفوف منتخبنا الوطني للشباب المتواجد حاليا في قطر، فيما يتواجد بقية اللاعبين الملتزمين بالتدريبات والتحضيرات تمهيدا لانطلاق منافسات الموسم المحلي من بوابة كأس الخليج العربي، ثم دوري الخليج العربي لاحقا خلال الشهر المقبل.

على صعيد آخر، أعلن نادي الجيش القطري إصابة خالد عبدالرؤوف لاعب وسط الفريق بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته في لقاء الفريق أمام النصر، حيث خرج اللاعب مصابا في المباراة، وخضع للأشعة في مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي (سبيتار) التي أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ما يعني غيابه عن الملاعب مدة لا تقل عن 6 أشهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا