• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

النصر يرفع شعار المنافسة بالتغييرات الإدارية والفنية

مروان إسحق أول صفقات «طائرة العميد» للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 أغسطس 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

رفع الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر شعار العودة إلى البطولات من أجل تكرار مشهد الإنجازات بعد التغييرات الإدارية والفنية التي حدثت في «طائرة العميد» خلال الفترة الماضية استعداداً للموسم الجديد.

تم تعيين يونس شريف مشرفاً للعبة وسعيد أمين مديراً للفريق الأول وعلي إبراهيم إدارياً وإحصائياً، فيما يشرف على الجهاز الفني المدرب الإيطالي ولتر أمروس يساعده التونسي زياد لقرش مدرب فريق الشباب، وتم التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني رودريجو، واستعار الفريق مروان إسحق لاعب حتا على سبيل الإعارة للعودة إلى النصر كأولى صفقات اللاعبين المواطنين للموسم الجديد.

ووجه يونس شريف مشرف اللعبة الشكر إلى عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس شركة النصر للألعاب الجماعية على الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة من أجل عودة الطائرة إلى منصات التتويج وحصد النتائج الإيجابية التي تؤهلها لتحقيق الطموحات المطلوبة في الموسم الجديد، وإسعاد كل منتسب لقلعة «العميد» وفق النهج المرسوم من مجلس إدارة الشركة الذي وضع منهجية كاملة من أجل الارتقاء بألعاب الصالات لتحقيق المراد في جميع الألعاب.

وقال: النصر يملك مقومات المنافسة على المراكز الأولى في جميع المسابقات بعد أن وضع الخطط الكفيلة لتحقيق ما تصبو إليه الطائرة، خاصة أن ثقتنا في اللاعبين والجهاز الفني بلا حدود من أجل تحقيق المراد.

وأضاف: شركة النصر للألعاب الجماعية تسعى دائماً لتوفير جميع عوامل النجاح لفرق الطائرة المختلفة بالنادي من أجل ترك بصمة جديدة في الموسم الجديد الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء