• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

93% رضا المنتسبين عن أسبوع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 يوليو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

بلغت نسبة رضا منتسبي شرطة أبوظبي عن مبادرة أسبوع الموارد البشرية 93%، التي تجسد جهودها في نشر قيم الإيجابية بين منتسبيها لتكون من ضمن أبرز أجهزة الشرطة المتطورة عالمياً في استخدام الأنظمة والبرامج الحديثة وصولاً لأعلى مستوى من الأداء.

وجرى تنفيذ المبادرة مؤخراً في مديريات «العين» والظفرة و«المناطق الخارجية» و«أمن المنافذ والمطارات» و«الطوارئ والسلامة العامة» ومختلف إدارات شرطة أبوظبي.

وأكد العميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي مدير قطاع الموارد البشرية، حرص شرطة أبوظبي على تعزيز التواصل مع المنتسبين أينما تواجدوا، وتعميق المعرفة في مجالات الموارد البشرية، والتدريب والتأهيل الوظيفي بهدف توسيع دائرة المشاركة وتبادل الآراء والاقتراحات التطويرية، مشيداً بجهود المشاركين في هذا المشروع التطويري.

ودعا إلى بذل المزيد من الجهد في سبيل تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة أبوظبي، الساعية لتحقيق رؤية حكومة الإمارة في تقديم أفضل المستويات من العمل الشرطي ووفق أفضل المعايير الدولية.

ودعت التوصيات إلى تفعيل برنامج (مرحبا) كأحد البرامج الرئيسية التي تخدم القطاع في تسويق ونشر عملياتها وخدماتها، وتطوير قطاع الموارد البشرية ليكون أحد قنوات التواصل والمعرفة لجميع العاملين بشرطة أبوظبي.

وأوضح المقدم سالم الشريف، مدير مشروع «أسبوع الموارد البشرية 2017»، بأن المبادرة تهدف إلى تعريف العاملين بخدمات إدارات الموارد البشرية، وتعزيز طرق تقديمها في مناطق العين والظفرة والمناطق الخارجية، ورفع نسبة رضا العاملين بشأن تلك الخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا