• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شهد حفل تخريج الدفعة الـ 33 في جامعة الإمارات وسلم الخريجين شهادات التخرج

فيديو .. محمد بن راشد يدعو الخريجين إلى زيادة خبراتهم ورصيدهم المعرفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

محسن البوشي (العين)

دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أبناءه الخريجين إلى السعي دوماً إلى الاستزادة بالعلم والمعرفة من مختلف القنوات والمصادر، وان يضيفوا باستمرار إلى رصيد خبراتهم ومهاراتهم، سيراً على النهج الذي تمضي عليه الدولة منذ قيامها. وهنأ سموه لدى رعايته ظهر أمس حفل تخريج الدفعة الـ 33 من طلبة جامعة الإمارات الخريجين على إنجازهم، كما هنأ أولياء أمورهم بهذه المناسبة التي ظلوا يترقبونها طيلة 20 عاماً ومنوا أنفسهم بتتويج جهودهم بالفرحة بتخريج الأبناء.

ونقل سموه لأبنائه الخريجين والآباء والأمهات تهنئة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لهم بهذه المناسبة وتمنيات سموه لهم بالتوفيق في حياتهم العملية الجديدة.

ونصح صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أبناءه الخريجين بمواصلة العمل وبذل الجهد في سبيل تحصيل العلم والمعرفة، وأن يدركوا أنهم الآن في مستهل مرحلة مهمة من مراحل حياتهم بعد أن توجوا حياتهم الدراسية بالتخرج، لينتقلوا إلى حياة أخرى جديدة تتطلب مزيدا من الجهد والعمل.

ودعا سموه الخريجين إلى التحلي بالأمل والتفاؤل بالمستقبل، وان يمضوا في طريق تحقيق طموحاتهم بثقة وثبات حتى يتبوأوا المراكز القيادية التي ينشدونها عن جدارة واستحقاق، وأن يكونوا دوماً على قدر المسؤولية التي يتحملونها تجاه مجتمعهم ووطنهم.

شهد الحفل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، والشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وعدد من أصحاب السمو الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة وأولياء أمور الطلبة الخريجين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض