• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

«المسعود للسيارات» تحتفي بطلاب «نيويورك أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 أغسطس 2016

أعلنت شركة المسعود للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات إنفينيتي في إمارة أبوظبي ومدينة العين، أسماء الرابحين لمسابقة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بطلاب جامعة نيويورك في أبوظبي بالتزامن مع إطلاق الإصدار الجديد من سيارات انفينيتي QX50.

وحظي الطالب لاهيرو ديلروك سمراسينغ، سريلانكي الجنسية، بالمركز الأول بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت عبر الإنترنت، وقال «أنا في غاية السعادة لتمكنني من المشاركة في المسابقة التي أقامتها شركة «المسعود للسيارات» وحصولي على المركز الأول. كما وقد قام جميع زملائي في الجامعة بالتقاط العديد من الصور الرائعة معتمدين على معالم إمارة أبوظبي المتميزة».

وأضاف «بالنسبة لي، فقد وضعت جامع الشيخ زايد الكبير الذي يتميز بهيكله العاجي كصورة خلفية للسيارة. أتمنى أن أحظى بفرصة أخرى مع شركة «المسعود للسيارات» لتساعدني في تحسين مهاراتي في التصوير وزيادة شغفي».

وقد نال كل المتسابقين الفرصة لتجربة قيادة وتصوير الإصدار الجديد من سيارة انفينيتي QX50 في المعالم السياحية لإمارة أبوظبي كجامع الشيخ زايد الكبير وفندق قصر الإمارات والقرية التراثية وحلبة ياس مارينا.

من جانبه قال همايون عالم، المدير العام لقسم المبيعات لدى شركة المسعود للسيارات «نؤمن في المسعود للسيارات بضرورة تشجيع المواهب المحلية المتواجدة لدى جامعاتنا، ولقد حصلنا على العديد من الصور المذهلة من المتسابقين، وأتمنى أن تكون هذه التجربة بمثابة محفز لهم للمضي قدماً في عالم التصوير».

وجاء في المركز الثاني جوزيف كالاريكال أما المتسابقتان داشا (داريا) دميترييفنا بايداكوفا وهارشيني جيه. كاروناراتني فقد حصلتا على المركزين الثالث والرابع على التوالي.

وعرضت شركة «المسعود للسيارات» كل الصور التي التقطها المتسابقون على وسائل التواصل الاجتماعي لديها، وطباعة البعض منها لعرضها في صالة عرض IREDI Landmark التابعة للشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا