• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

تخريج دورة أمن الشخصيات لأفراد من الجيش اليمني دربتهم قواتنا المسلحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

و ا م

اختتمت اليوم دورة أمن وحماية الشخصيات لعدد من أفراد الجيش اليمني تولت القوات المسلحة الإماراتية تدريبهم وتأهيلهم للانضمام إلى القوات المسلحة في اليمن التابعة للشرعية بعد أن خضعوا لتدريبات مكثفة في مختلف التخصصات.

حضر الحفل سعادة اللواء الركن سيف مصبح عبدالله المسافري رئيس هيئة العمليات بالقوات المسلحة والعميد ناصر عبد ربه منصور هادي قائد الحرس الرئاسي اليمني وعدد من كبار الضباط من الجانبين.

وقدم الخريجون، خلال الحفل، عرضا عسكريا أظهر جاهزيتهم للذود عن تراب اليمن وحياضه ومقدرات الدولة وعكس مهاراتهم ومستوى تأهيلهم في التخصصات كافة بجانب الروح المعنوية العالية التي جسدت مدى ولائهم وانتمائهم وحبهم لخدمة بلدهم والتضحية من أجله.

تلقى الخريجون -خلال الدورة- عددا من التدريبات في التفتيشات الأمنية والإسعافات الأولية واستخدام الأسلحة ونقطة تفتيش المركبات والأفراد وتفتيش المواقع والآليات وغيرها.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض