• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

وجه بحل الإشكاليات وتلبية متطلبات الجيش

الأحمر يحط في عسيلان من الرياض والقوات الشرعية تشكل قيادة موحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

صنعاء (الاتحاد)

وصل نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر أمس، إلى بلدة عسيلان في محافظة شبوة جنوب شرق اليمن، في زيارة مفاجئة. وقال مسؤولون في المقاومة الشعبية لـ «الاتحاد»، إن الفريق الأحمر وصل إلى لببلدة شمال المحافظة براً قادماً من محافظة مأرب المجاورة، بعد أن كانت مروحية عسكرية أقلته من مقر إقامته المؤقت في العاصمة السعودية الرياض.

وذكروا أن الأحمر التقى خلال زيارته التي استمرت عدة ساعات، قيادات ألوية الجيش المرابطة في بلدتي عسيلان وبيحان، وزعماء فصائل المقاومة الشعبية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) أن نائب الرئيس اليمني زار غرفة العمليات المشتركة في جبهة بيحان وعسيلان، وأنه التقى قادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وعددا من المواطنين وأبناء القبائل في المحافظة، وأشارت إلى أن الأحمر اطلع على الجهود المبذولة من قبل قادة الجيش والمقاومة في قيادة الجبهات وترتيب الوحدات العسكرية، وأنه ثمن الأدوار «التي يقوم بها الجيش والمقاومة ضد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وتحرير مناطق محافظة شبوة.

وأكد الفريق علي محسن الأحمر اهتمام القيادة السياسية بتسوية أوضاع المقاتلين في مختلف الجبهات في شبوة، وسعيها الحثيث لتحرير المحافظة وتطبيع الأوضاع فيها بما يخدم أمن واستقرار المواطنين ويؤسس لبناء الدولة الاتحادية.

وذكر الحساب الرسمي لنائب الرئيس اليمني على موقع تويتر أن الأحمر وجه «بحل الإشكالات المختلفة وتلبية كافة المتطلبات الخاصة بالوحدات العسكرية والمقاومة الشعبية بما يعزز من جبهة الشرعية». ... المزيد

     
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء