• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

السد يطارد نتيجة إيجابية على حساب فولاذ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

يسعى السد القطري بطل 2011 إلى تحقيق نتيجة إيجابية عندما يستضيف فولاذ الإيراني اليوم في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال آسيا لكرة القدم تحسباً للقاء الإياب الأصعب في 14 الجاري بإيران، وتأهل السد بصعوبة بالغة إلى الدور الثاني، وانتظر حتى الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول لحجز بطاقته، حيث حل ثانياً في المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة خلف الهلال السعودي.

أما فولاذ، فتأهل إلى الدور الثاني بعد احتلاله صدارة المجموعة الثانية بدون خسارة وبرصيد 14 نقطة، متقدماً بفارق ست نقاط عن بونيودكور الأوزبكي.

تعد المواجهة اليوم في غاية الصعوبة بالنسبة إلى السد بعد أن أخفق لخويا والريان والجيش في مواصلة المشوار، وبات يحمل لواء الدفاع عن سمعة الكرة القطرية التي اهتزت كثيراً في الدور الأول بسبب إخفاق الفرق الثلاثة وأيضاً الخسائر القاسية، التي لقيتها الفرق القطرية عامة ومنها سقوط السد بالذات بخماسية على يد الهلال، ولخويا بخماسية مماثلة أمام العين.

يتسلح السد في هذه المباراة والبطولة عموما بخبرته الآسيوية الكبيرة التي ساعدته كثيراً على اجتياز الظروف الصعبة، التي مر بها في الدور الأول، وتلقيه خسارتين ثقيلتين أمام الهلال وسبهان ثم الوصول إلى الدور الثاني، كما نجح السد في تعويض إخفاقه المحلي بضياع الدوري وكأس قطر، بتأهله إلى نصف نهائي كأس الأمير وجدد أماله في الوصول إلى منصة التتويج مع نهاية الموسم.

(الدوحة - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا