• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مؤتمر الموارد البشرية الدولي 2015 ينطلق غداً في دبي

«الاتحادية للموارد البشرية» تعقد 3 ورش عمل متخصصة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية عن عقد ثلاث ورش عمل متخصصة في مواضيع الموارد البشرية اليوم الأحد، على هامش مؤتمر الموارد البشرية الدولي 2015 الذي تنظمه الهيئة غداً في مركز دبي التجاري العالمي.

وأوضحت الهيئة أن ورش العمل التي تعقدها بالتعاون مع جمعية إدارة الموارد البشرية SHRM ستكون تحت عنوان (الشراكة بين الأعمال والموارد البشرية، وأفضل ممارسات إدارة الموارد البشرية، ومقدمة إلى معايير وتحليلات الموارد البشرية)، لافتة إلى أنه سجل لها قرابة 250 من المختصين والعاملين في مجال الموارد البشرية، وسيتم منحهم شهادات تخصصية.

وأكد إبراهيم فكري مدير إدارة المشروعات والبرامج في الهيئة، أهمية الورش التي سيشارك فيها نخبة من المتخصصين العالميين في مجال تنمية وتطوير رأس المال البشري، كونها ستتيح الفرصة للحضور من موظفي الوزارات والجهات الاتحادية والحكومات المحلية للاطلاع على أفضل الخبرات والممارسات العالمية في هذا الشأن.

وذكر أن الورش تأتي قبل يوم واحد من انطلاق فعاليات مؤتمر الموارد البشرية الدولي 2015 الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور أكثر من 500 خبير ومتخصص في الموارد البشرية من مختلف أرجاء العالم، مبيناً أن عدد المتحدثين في المؤتمر الذي تنظمه الهيئة بالتعاون مع شركة «إنفورما» بلغ قرابة 20 متحدثاً وخبيراً في الموارد البشرية من 10 دول على مستوى العالم، وسيشارك به عدد من مديري الخدمة المدنية والتنمية الإدارية في دول مجلس التعاون بدول الخليج العربية، وكبار مسؤولي الموارد البشرية في القطاعين الحكومي والخاص من مختلف دول العالم.

وأشار إبراهيم فكري إلى أن المؤتمر سيناقش العديد من الموضوعات والقضايا التي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بتطوير رأس المال البشري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض