• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

السودان

الهلال يعبر أهلي عطبرة ويتمسك بالصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

احتفظ الهلال بصدارة الدوري بعد تحقيق الفوز خارج ملعبه على مضيفه الأهلي عطبرة بنتيجة 3-0 ضمن مباريات الأسبوع الأخير لمرحلة الذهاب لبطولة الدوري السوداني، ولم يجد الهلال معاناة كبيرة في الثأر من الأهلي الذي أجبره العام الماضي على قبول التعادل، حيث أنهى الشوط الأول بهدفين سجلهما محمد بشير بشة، ولاعب الوسط نزار حامد في الدقيقتين 24 و32، فيما أضاف الدولي صلاح الجزولي الهدف الثالث والأخير في الدقيقة 50.

ورفع الهلال رصيده إلى (31 نقطة) في المركز الأول، وتجمد الأهلي عطبرة عند (16 نقطة) في المركز الثامن، وأشرف الوطني مجدي مرجان المدرب العام للهلال على المباراة في ظل اعقاب استقالة المدرب التونسي نصر الدين النابي والتي قبلها مجلس إدارة النادي.

وواصل المريخ مطاردته للهلال بعد أن حقق فوزه على حساب مضيفه هلال الفاشر بنتيجة بهدفين دون رد، وتمكن من المريخ من إنهاء الشوط الأول بهدف لاعبه بَلَّة جابر في الدقيقة 40، وأضاف المريخ الهدف الثاني عن طريق المالي مامادو تراوري في الدقيقة 72، ورفع المريخ رصيده إلى (30 نقطة) في المركز الثاني بينما تجمد هلال الفاشر عند (17 نقطة) في المركز السابع.

وفي شندي فرض الخرطوم الوطني التعادل السلبي على مضيفه الأهلي شندي وبالنتيجة رفع الخرطوم نقاطه إلى (20 نقطة) في المركز الرابع والأهلي (25 نقطة) محتفظاً بالمركز الثالث، وفي لقاء آخر تعادل الاتحاد مدني مع ضيفه مريخ الفاشر بدون أهداف ليرفع الاتحاد رصيده إلى (6 نقاط) في المركز الأخير، فيما وضع الفاشر النقطة (18) محتلاً المركز الخامس.

ويسدل الستار على مرحلة الذهاب بمباراة مؤجلة تجمع المريخ بضيفه الهلال تقرر أن تقام السبت المقبل، وتكتسي أهميتها كونها تجمع بين العملاقين والفائز بالمباراة سيتوج بلقب الدورة الأولى، حيث يتصدر الهلال المسابقة حالياً برصيد (31 نقطة)، فيما يحتل المريخ المركز الثاني بـ (30 نقطة).

(الخرطوم - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا