• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لفئة الأشبال

«دراجات» مليحة يحقق المركز الثالث للمرة الثانية على التوالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

نجح دراجو نادي مليحة في الحفاظ على المركز الثالث للعام الثاني على التوالي، وذلك على مدى موسمين متتاليين 2012 - 2013 والموسم الحالي 2013 - 2014 لفئة الأشبال لكأس التفوق الفرقي العام.

ويأتي هذا الإنجــاز في ظل سـياسة مجلس إدارة النادي لدعم الفرق كافـــة، وتأهليـها للمنافسة مع الفرق العريقة، وإثبات حضورها، ونجاحها في مختلف المشاركات.

وحرص مجلس الإدارة برئاسة مصبح بالعجيد الكتبي على تعزيز مشاركة فريق الدرجات في كافة المناسبات، وتوفير الخدمات الملحقة للارتقاء بأداء اللاعبين، وتمكينهم من المشاركة بجدية وفعالية والمنافسة على الألقاب.

وأثنى عبدالله عوض سيف مشرف الألعاب الفردية بالنادي، وسالم عتيق الرزة رئيس اللجنة الرياضية بالنادي على إنجاز الدراجين من أبناء النادي ومحافظتهم على الترتيب الثالث في المستوى العام خلال الموسمين، مؤكدين أن هذه النتيجة من شأنها أن تحفز النادي لمواصلة دعم اللاعبين، وتمكينهم من التقدم للمنافسة على اللقب العام خلال الموسم المقبل.

وأهدى سيف والرزة الإنجاز لمجلس الشارقة الرياضي، تقديراً لدعم المجلس اللامحدود للحركة الرياضية بالشارقة ولرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي لتوفيرهم كافة متطلبات نهوض اللعبة طيلة الموسمين السابقين، مثمنيين دور المدرب واللاعبين، وكل من ساهم في هذا الإنجاز في رياضة الدراجات التي تعد من الرياضات الجماهيرية والناجحة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا