• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  12:17    تنظيم داعش الإرهابي يقتل 116 مدنياً "انتقاماً" في مدينة القريتين السورية قبل طرده منها     

تم اختياره أفضل لاعب في المباراة

فاندرلي: مبروك لجميع «النصراوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

الدوحة (الاتحاد)

كسب البرازيلي فاندرلي الرهان في الاختبار الأول له مع النصر، حينما أثبت أنه هداف بالفطرة خلال اللقاء الذي تألق، وسجل فيه هدفين كانا حاسمين في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.

وعبر فاندرلي الذي تم اختياره أفضل لاعب في المباراة، عن سعادته بالفوز وتسجيل هدفين في أول مباراة رسمية مع الفريق، وتحدث باللغة العربية قائلا مبروك عقب الانتصار، وقال: مبروك لجميع الجماهير النصراوية واللاعبين والإدارة، يستحقون هذا الانتصار، كانت بداية مثالية لي، لكن الأهم أن يحقق الفريق هذه الانتصارات، ويعزز فرصته لبلوغ الدور نصف النهائي.

وتابع: تمريرة الهدف الثاني من سالم صالح كانت رائعة للغاية، وفي الأولى لعب بترويبا بذكاء وخبرة، الجميع قام بتأدية المطلوب منه، ويجب أن نحافظ على هذا التركيز في لقاء الإياب.

وأكد أنه لا يجب الحديث عن الدور نصف النهائي قبل بلوغه، وقال: الأمور لم تنته بعد، نعم حققنا فوزا بثلاثة أهداف، لكن الجيش لن يقف مكتوف الأيدي في لقاء الإياب، وسنتوقع منه أن يهاجم ويحاول التعويض، وهذه المجريات تفرض علينا مواصلة العمل لتحقيق الغاية.

وأوضح أن المباراة كانت صعبة للغاية، وقال: الضغط من الفريقين تواصل على مدار 90 دقيقة، الجميع بذل جهدا مضاعفا، وتحقيق هذا الانتصار تحقق بجهود شاقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا