• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الوحدة يكثف تدريباته للقاء تأكيد «الوصافة» أمام الشعب

هرماش يخضع لجراحة الكتف في فرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

سافر المغربي عادل هرماش لاعب الوحدة إلى فرنسا أمس، لإجراء جراحة في الكتف بعد غد، واعتذر قبل سفره عن عدم الانضمام لمنتخب «أسود الأطلس» لظروف الجراحة، فضلاً عن الشكوى أيضاً من إصابة في الكاحل، خلال مباراة الوحدة الظفرة، بالجولة الـ 24 لدوري الخليج العربي، والتي أنهت موسمه مع «العنابي». وأكد عبد الله سالم مدير فريق الوحدة أن النادي أكمل الترتيبات كافة المتعلقة بالجراحة، ويتابع حالة هرماش، عبر التقارير الطبية، متمنياً عودته السريعة، بعد الجراحة التي يجريها في هذا التوقيت، حتى يكون في قمة جاهزيته، عند بدء التحضيرات للموسم الجديد.

وانتظم الوحدة في التدريبات، بعد راحة سلبية لـ48 ساعة، أعقبت لقاء الجولة الماضية أمام دبي، وشارك جميع اللاعبين في التدريبات التي ركز خلالها الجهاز الفني على الاستراتيجية التي يخوض بها آخر مبارياته في الدوري يوم الأحد المقبل أمام الشعب.

وقال عبد الله سالم: بعد لقاء الشعب في الجولة الأخيرة من الدوري، يستمر عمل الفريق حتى أول يونيو المقبل، حيث يتم تأهيل العائدين من الإصابة، فيما يتدرب اللاعبون الذين لم يشاركوا كثيراً في المباريات بصالة الحديد، على أن تتم متابعة الجميع خلال العطلة الصيفية، بصفة دورية كل 10 أيام، للوقوف على حالتهم، حتى يعود الجميع عند موعد التجمع، وهو في حالة جيدة.

وأضاف: الفريق ينتظم حالياً في تدريبات يومية، استعداداً لمواجهته المهمة أمام الشعب، والتي يسعى من خلالها الحفاظ على موقعه الحالي، في المركز الثاني بترتيب الدوري، ويدرك الجهازان الإداري والفني واللاعبون أهمية الفوز بالمباراة التي تعتبر بمثابة نهائي بطولة، ولا مجال للتفريط فيها، مع الاحترام الكبير لفريق الشعب الذي ندرك تماماً أن المهمة أمامه غاية في الصعوبة، بغض النظر عن هبوطه من دوري الخليج العربي إلى «الهواة»، ما يجعله يلعب دون ضغوط، ويحرص على وداع «المحترفين» بشكل مشرف.

وأضاف: «نثق في فريقنا، ونحترم مضيفنا، ونتمنى أن يحافظ «العنابي» على موقعه الحالي، وندعو جمهور النادي للوقوف بقوة خلف الفريق في المباراة التي تمثل بطولة خاصة لـ«العنابي»، حتى تكون «مسك الختام» من حيث المستوى والنتيجة.

وأوضح عبد الله سالم أنه باستثناء هرماش المصاب وعادل عبد الله الموقوف، فإن جميع اللاعبين جاهزون لخوض اللقاء الذي يشهد عودة المدافع حمدان الكمالي الذي غاب أمام دبي في الجولة الماضية للإيقاف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا