• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلق أمس الأول وشهد خروج سعوديتين وكويتية

«مذيع العرب».. رحلة بحث عن صاحب «الميكروفون الذهبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

رنا سرحان (بيروت)

انطلق أمس الأول الجمعة العرض المباشر لبرنامج «مذيع العرب» ضمن سلسلة برامج اكتشاف المواهب، حيث يتم البحث عن «مذيع العرب» من بين آلاف الطلبات التي قُدِّمت للانتساب إلى البرنامج من مختلف الدول العربية عبر قناتي أبوظبي و«الحياة» المصرية.

بعد المرحلة الأولى، تمت تصفية عدد المتقدّمين من ألف مشترك من الخليج العربي ومصر ولبنان والمغرب وتونس والجزائر وسوريا والأردن وفلسطين، إلى 20 مشتركا لتبدأ مرحلة العرض والتفاعل مع تصويت الجمهور والخضوع لاختبار مباشر أمام لجنة تحكيم تتألف من الممثلة ليلى علوي الإعلامية منى أبو حمزة، والإعلامي طوني خليفة.

مغادرة ثلاث مشتركات

وخلال الحلقة، غادرت ثلاث مشتركات مسرح برنامج الهواة «مذيع العرب»، بعدما دخل العشرون مشتركاً حلبة المغامرات والتحدي، وهم: مشتركتان من السعودية ومشتركة كويتية وأردني، وسوريتان وإماراتي وفلسطينية ومغربيتان إضافة إلى عشر مصريين، اجتازوا التحدي الأول لـ «مذيع العرب».

في المرحلة الأولى من البرنامج وبعد 10 تحديات اختارت لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة ليلى علوي والإعلامي طوني خليفة والإعلامية منى أبو حمزة و«الحكم الرابع» الذي كان في الحلقة الأولى من العرض المباشر الإعلامي وائل الإبراشي، 10 مشتركين رابحين بأعلى نقاط، ليخضع الـ10 الباقون لاختبار ثانٍ، يشترك فيه كل خمسة على حدة في تغطية حدث معين، فبعد أن خضع الفريق الأول لاختبار تغطية حدث مقتل الليدي ديانا، خرجت المشتركة السعودية رقية خيّاط بأقل مجموع علامات، في حين خرجت المشتركة السعودية الأخرى خلود أبو طالب صاحبة أقل مجموع علامات من الفريق الثاني الذي خضع لاختبار تغطية خبر نزول أول إنسان على سطح القمر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا