• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة الخليج الخامسة لـ «بولينج» ذوي الإعاقة السمعية

الإمارات تحرز الميدالية البرونزية في «الثلاثي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

تمكن منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة السمعية من انتزاع برونزية الثلاثي في بطولة الخليج الخامسة للبولينج المقامة حالياً بالكويت بمشاركة الإمارات والسعودية وعمان وقطر والبحرين إلى جانب البلد المضيف.

واستطاع الثلاثي وليد محمد محمود ومطر علي الرميثي وعلي حسن الجابري إحراز برونزية الثلاثي بمجموع نقاط 3412 ليتصدر المركز الأول الفريق السعودي بمجموع نقاط 3684 وفي المركز الثاني الفريق الكويتي بمجموع نقاط 3446. وأعرب عبدالله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم عن سعادته بإنجازات منتخبنا الوطني خلال هذا المحفل الخليجي مما يدفع إلى بذل مزيد من الجهود لتقديم خدمات أفضل خلال الفترة القادمة.. مؤكداً أن النجاحات التي يحصدها منتخبنا الوطني هي حصيلة جهد مبذول من قبل كل من شارك في الارتقاء برياضة ذوي الإعاقة السمعية.

من جانبه، أشاد جاسم مبارك الأمين العام للجنة التنظيمية لرياضة المعاقين لدول مجلس التعاون الخليجي بالبطولة الخامسة للإعاقة السمعية التي تميزت من خلال عدة جوانب أهمها الارتقاء بمستوى اللاعبين ومشاركة 6 دول خليجية .

من جهته، لفت إداري بعثة منتخبنا الوطني عدنان الجابري إلى أن الجميع يسعى لرد الدين لقيادتنا الرشيدة التي ظلت تقف مع المعاقين مما سيكون له المردود الإيجابي على مسيرة رياضة المعاقين بالدولة التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام.

وأضاف: «نتطلع لجني ثمار عمل الفترة السابقة مثمناً لجهد كل من ساهم في تذليل كل العقبات مشيراً إلى أن الفترة التحضيرية التي أقيمت قبل انطلاق البطولة كانت كافية لتحقيق الأهداف المنشودة وما حققناه من ميداليات أدخلت البهجة على كل أفراد البعثة وسنحقق الأفضل فيما تبقى من منافسات. (الكويت - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا