• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لاعب كرة القدم وطالب القانون في المدرجات

شامسي «السماوي»يستكشف «الفن النبيل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أوضح ناصر حميد الشامسي «21 سنة»، لاعب نادي بني ياس لكرة القدم والصاعد إلى الفريق الأول لهذا الموسم، بأنه تواجد في مدرجات البطولة نتيجة للإعلانات التي شاهدها في مختلف وسائل الإعلام، وحباً في مؤازرة أبطال الإمارات في المسابقات.

وأشار الشامسي إلى أن مساندته كانت على مدار 3 أيام، مؤكداً أن الحماس والتشويق الذي صاحب البطولة منذ حضوره المرة الأولى جعله يستمر في تقديم الدعم والتواجد ضمن منصة الجماهير ليومين آخرين.

وأضاف: «سمعت من قبل عن البطولة، ولكن لم أتوقع أن تكون منافساتها بهذه الندية والإثارة، مما جعلني أفكر في أن أخوض تجربة ممارسة الجو جيتسو بجانب كرة القدم». وتابع: «لا أرى بأن هناك صعوبات في ممارسة أكثر عن رياضة بل واحتراف الرياضتين في آن واحد، فلا شيء يقف أمام عزيمة الإنسان وطموحاته إن أراد الوصول واعتلاء منصات التتويج في أكثر من رياضة». وأوضح طالب قانون في كلية العين، بأهمية تنظيم الرياضي لجدوله اليومي، حتى لا يقصر في مهامه الوظيفية أو الدراسية من جهة وبين تدريباته واستحقاقاته الرياضية من جهة أخرى، وبالتالي يحقق المطلوب منه على الصعيدين، بتقديم أفضل المستويات والنتائج.

وأشار إلى أن هذا النوع من الرياضات يتطلب اللياقة البدنية العالية، بالإضافة إلى التركيز والقوة، واحتراف اللعبة يتطلب جهودا وتدريبات مضاعفة، وهي مواصفات الرياضي بشكل عام، الذي يداوم على ممارسة الرياضة بشكل مستمر، مشيراً لأن كونه لاعب كرة قدم سيسهل ذلك من أن يخوض تجربة ممارسة رياضة الجو جيتسو. وقدم الشامسي الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على رعايته ودعمه لرياضة الجو جيتسو، كما أثنى على تنظيم الحدث، موضحاً أنها جهود جبارة في أن تخرج البطولة بأفضل صورة.

ومن جهته، عبر حمد العبدولي، صديق ناصر الشامسي الذي جاء من مسافي لمؤازرة أبطال الإمارات، أن الأجواء عكست الحماس الذي يتمتع به المشاركين من مختلف أنحاء العالم، مشيراً لأن البطولة تسير بخطى ثابته في مواصلة النجاح الذي حققته النسخ السابقة من البطولة. وأضاف: «البطولة فرصة لمعرفة أساسيات اللعبة عن قرب، من خلال المشاهدة المباشرة للمنافسات من المدرجات، والتي من شأنها أن تعطي للمشجعين فكرة أكبر عن ماهية هذه الرياضة، وفوائدها من خلال الاحتكاك والتواصل مع الأبطال وممارسي اللعبة في الحدث الأكبر في أبوظبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا