• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أشاد بتفوق فيتل في «الفورمولا - 1»

ريشياردو: يجب احترام تعليمات الفريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

أكد الأسترالي دانيل ريشياردو سائق فريق ريد بول الذي ينافس على بطولة العالم لسباقات الجائزة الكبرى (الفورمولا -1) أن تعليمات إدارة الفريق يجب أن تنفذ بكل دقة، في إشارة إلى انصياع الألماني سيباستيان فيتل زميله في الفريق على مضض لأوامر مسؤولي ريد بول بالسماح لريشياردو بتجاوزه في سباق الصين للفورمولا - 1.

وقال ريشياردو في تصريحات لصحيفة «ذا ويست» الأسترالية: «مهمتنا إطاعة الأوامر طالما كان ذلك بمقدورنا»، وأضاف ريشياردو، الذي يستعد لخوض منافسات سباق إسبانيا للجائزة الكبرى الأسبوع المقبل: «إدارة الفريق تقوم بتقدير كل شيء أثناء السباق، ويجب على كل فرد طاعة التعليمات الموجهة إليه».

ولم يمتثل فيتل بطل العالم أربع مرات في بداية الأمر لتعليمات إدارة الفريق بالسماح لزميله الأسترالي الأسرع بالمرور، يذكر أن فيتل أنهى سباق شنغهاي في المركز الخامس متأخراً بمركز واحد عن ريشياردو الذي جاء رابعاً.

وأشار السائق الأسترالي إلى أن تنفيذ التعليمات بالسماح لسائق آخر بالمرور ليس شعورا طيبا في معظم الأحيان.

ويحتل ريشياردو المركز السادس بفارق تسع نقاط عن فيتل صاحب لقب الموسم الماضي الذي يحتل المركز الخامس، رغم أن ريشياردو تقدم على فيتل في ثلاثة من أصل أربعة سباقات خاضها الرفيقان هذا الموسم.

وتابع: «في نهاية الأمر يحترم كل منا الآخر، قد لا يروق لي أن يتفوق أحد زملائي علي، ولكن هذا لا يمنع أن أشيد به وأن أحترم تفوقه». (سيدني - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا