• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مشروع «ماربيا فيلا» ينطلق قريباً

«دبي الرياضية» تسلم الوحدات السكنية في «قرية فورتونا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أنتهت مدينة دبي الرياضية من أعمال بناء وتشيد مجمع الفيلات الفاخر «قرية فورتونا»، والبدء بتسليم الوحدات السكنية للملاك. ويعكس هذا المشروع المعماري الفن الحضاري للمنطقة ذات الطابع الرياضي، ويتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من المرافق والملاعب الرياضية ذات الشهرة العالمية، ويأتي ضمن خطة المشاريع التطويرية التي أطلقتها مدينة دبي الرياضية نتيجة الزيادة السكانية، حسب بيان أمس.

ويعد مجمع فيلات «قرية فورتونا» إضافة جديدة إلى سجل مدينة دبي الرياضية الحافل بسعيها الدائم في بناء المشاريع السكنية الراقية، وهو يضم 30 وحدة سكنية، كل منها مؤلفة من أربع غرف وغرفة خاصة للخدم. وتقع قرية فورتونا ضمن فيكتوري هايتس وسط مدينة دبي الرياضية، وبجانب العديد من الخدمات والمرافق الرياضية، مثل ملعب إلس للجولف ذي 18 حفرة، ونادي إلس للجولف.

وقال خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية: «يسعدنا الإعلان عن البدء بمرحلة تسليم الوحدات السكنية مجمع فيلات قرية فورتونا، وإننا بغاية الشوق لاستقبال السكان الجدد في مدينة دبي الرياضية»

وأضاف: «خطتنا تسير وفق أسس وضعت بهدف تقديم أفضل الأعمال وأفخمها لينعم سكان المنطقة بالرفاهية والراحة، وإنني على ثقة بأن سكان قرية فورتونا سيشعرون بتغيرات جذرية تطرأ على نمط حياتهم اليومية، ورضاء كامل وسعادة منقطعة النظير تغمرهم لحظة دخولهم».

وقال: «تشهد أسواق دبي العقارية تنافساً كبيراً، ولهذا السبب تعد مدينة دبي الرياضية المكان الأمثل للسكن، حيث توفر نوعية مميزة من الوحدات السكنية، وخير دليل على ذلك الإقبال الكبير الذي شهدناه على قرية فورتونا التي تم بيعها وحداتها السكنية بالكامل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا