• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

زيادة في إجمالي الطلبات الجديدة

ارتفاع قياسي لمؤشر مديري المشتريات بالإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

ارتفاع مؤشر مديري المشتريات الرئيسي لمجموعة HSBC في الإمارات العربية المتحدة إلى 58,3 نقطة خلال الشهر الماضي مقارنة مع 57٫7 نقطة في شهر مارس الماضي، لتسجل بذلك أعلى قراءة على مدار تاريخ الدراسة التي بدأت منذ 57 شهراً.

وبحسب بيان صحفي أمس، أظهرت بيانات شهر أبريل الزيادة القياسية الثانية على التوالي في النشاط لدى شركات القطاع الخاص الإماراتي غير المنتج للنفط، وقد حقق كل من إجمالي الطلبات الجديدة وطلبات التصدير الجديدة زيادة بمعدلات حادة.

في الوقت ذاته، قامت الشركات بزيادة أعداد العاملين لديها، وجاء معدل الوظائف الجديدة المعدل هو الأعلى على مدار أكثر من أربع سنوات.

وأبلغت شركات القطاع الخاص الإماراتي غير المنتج للنفط عن تحسن كبير في أوضاع التشغيل، كما أظهره ارتفاع مؤشر مديري المشتريات الرئيسي لمجموعة HSBC في الإمارات العربية المتحدة للشهر الثالث على التوالي، حيث ارتفع من 57٫7 نقطة في شهر مارس مسجلاً 58٫3 نقطة.

كما جاءت القراءة الأخيرة هي أعلى قراءة على مدار تاريخ الدراسة التي بدأت منذ 57 شهرًا.

وعزز النمو القوي في الإنتاج والطلبات الجديدة ارتفاع مؤشر مديري المشتريات في شهر أبريل، مع تحقيق معدل توسع قياسي في الأول والوصول إلى ثاني أقوى معدل توسع في الثاني على مدار الدراسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا