• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«توازن» تشارك في «سوفكس 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

تشارك «توازن» في معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة «سوفكس 2014»، المنعقد في قاعدة الملك عبدالله الأول الجوية في الأردن ما بين5 و8 مايو 2014.

وتأتي مشاركة «توازن» ضمن جناح دولة الإمارات في الحدث، الذي يقام كل عامين تحت رعاية العاهل الأردني وبدعم من القوات المسلحة الأردنية، حيث تقوم بعرض أحدث منتجاتها وخدماتها.

ويشمل المعرض التجاري أحدث المنتجات المبتكرة والخدمات المتعلقة بالأمن القومي ومعدات العمليات الخاصة.

وأكد سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لـ «توازن» أهمية المشاركة في «سوفكس 2014» والذي يعتبر أحد أهم الفعاليات في مجال الدفاع والأمن بمنطقة الشرق الأوسط.

وقال إن المعرض يلعب دوراً فعالاً في تسليط الضوء على كل ما هو جديد في الصناعات الدفاعية والتكنولوجيا المتعلقة بالأمن القومي، كما يعد الملتقى الأمثل للتواصل والتحاور مع الخبراء وصناع القرار في تلك المجالات، لافتاً إلى تطلع «توازن» إلى أن تكون مشاركتها بالمعرض ناجحة. يُشار إلى أن توازن أنشئت من قبل مجلس التوازن الاقتصادي عام 2007 بهدف إقامة مشاريع من خلال الشراكات والاستثمارات الاستراتيجية التي توفر قيمة مضافة لقطاعات التصنيع في الدولة والتي تركز على عدد من المجــالات والتـي تشمل: صناعات الدفاع والطيران والسيارات والذخائر والمعادن والتكنولوجيا.

وتمكنت توازن من احتلال مكانة مرموقة داخل وخارج الدولة كشركة للاستثمارات الصناعية وذلك من خلال شراكاتها مع عدد من المؤسسات الصناعية الرائدة عالمياً والتي تهدف إلى بناء المهارات واكتساب الخبرات وتطوير منتجات وأنظمة حديثة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتستند الشركة في استراتيجيتها الاستثمارية الى قدرتها لمواكبة المتغيرات المتسارعة التي تشهدها الأسواق، فيما تهدف أيضاً إلى أن تكون مثالاً تحتذي به المؤسسات الواعدة حيث تلعب توازن دوراً فاعلاً في دعم نموهم وتوسعهم الصناعي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا