• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجوارح ثالث سوبر الشباب

الأهلي بطل دوري صغار اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

توج فريق الأهلي بدرع دوري صغار اليد بعد فوزه على الإمارات بفارق 22 هدفاً، وبنتيجة 30-8، في المباراة التي أقيمت بينهما في الملاعب الخارجية بالأهلي، مساء أمس الأول، وجاء فوز صغار الفرسان عن جدارة بعدما تأهلوا للمرحلة الأخيرة من الدوري بتصدر الدور التمهيدي والتفوق في 8 مباريات، وخسر الفريق مباراتين وسجل 276 هدفاً كأقوى خط هجوم ومني مرماه بـ 184 هدفاً، وسجل 26 نقطة.

وقام سالم نصيب رئيس لجنة المنتخبات، عضو اتحاد اليد بتتويج الفريق البطل بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، ومعه محمد الحمادي رئيس لجنة الألعاب الجماعية بالأهلي وأسامة قرقاش نائب رئيس اللجنة وسعود صالح مشرف اللعبة وزهير عبدالله مدير مدرسة المهلب وخالد درويش الإداري العام ومحمد شريف المشرف الفني للمراحل السنية.

وأهدى خالد درويش الإداري العام للمراحل السنية بطولة دوري الصغار إلى الإدارة الأهلاوية مثمنا جهود اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق الذين عملوا بجهد طوال الموسم، والذي جاء ختامه مسك للفريق الذي يشكل مستقبل اللعبة بالنادي. وثمن محمد شريف المشرف الفني للمراحل السنية فوز فريق الصغار ببطولة الدوري، مؤكدا أن الفريق يمثل مستقبل كرة اليد بالأهلي وأشاد بالعمل الجماعي للأجهزة الفنية والإدارية للعبة والذي أثمر عنه هذا الفوز وتمنى أن يستمر الدعم لهذا الفريق للمحافظة على إنجازاته.

وتضم لوحة الشرف للفريق البطل، خالد درويش الإداري العام ومحمد شريف المشرف الفني ومدير الفريق فيصل عبدالله والمدربان عبدالله إبراهيم وممدوح عبدالمنعم وعصام محمد علي أخصائي العلاج الطبيعي واللاعبين طارق جمعة وصلاح إبراهيم وسالم بلال وسالم جمعة وصالح خالد وعبدالله ناصر وعمران محمد وجمعة عبيد وأحمد إبراهيم وعمار محمد ومحمد عارف وجمعة خميس وبلال خميس وعبيد محمد وراشد عبدالله وعبدالرحمن فرحان وعامل المهمات فيصل أكبر.

من ناحية أخرى، حقق فريق الشباب المركز الثالث في بطولة السوبر لفئة الشباب بعد فوزه على العين بفارق هدفين، 32-30 في المباراة التي أقيمت بينهما بصالة الوصل ويحتل العين المركز الرابع.

كما فاز فريق الجزيرة بالمركز الخامس بعدما تغلب على الوصل بفارق هدف، وحصل فريق الإمبراطور على المركز السادس والأخير في البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا