• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تجسيداً لقيم التكافل الإنساني

بلدية أبوظبي توزع مراوح وأغطية للرأس على العمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية الوثبة فعالية إنسانية، ضمن إطار مشاركتها في اليوم العالمي للعمل الإنساني وتجسيداً لقيم التكافل الإنساني وتأصيلاً لمبادئ التراحم والتواصل المجتمعي. وتأتي هذه الفعالية تجسيداً للمبادئ الإنسانية السامية لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تولي الرعاية والعناية جميع شرائح المجتمع وفي مقدمتهم العمال بجميع مواقعهم، وتسعى دائماً لتطبيق القوانين والأعراف الدولية كافة الخاصة بالعمال وبشرائح المجتمع كافة، وإيجاد البيئة المعيشية والعملية الملائمة للعمال، وحرصها على صون حياتهم وسلامتهم وتحقيق سعادتهم.

وأشارت بلدية مدينة أبوظبي أنها ضمن إطار المشاركة باليوم العالمي للعمل الإنساني، تشدد على أهمية توفير البيئة المعيشية والعملية الملائمة لجميع الشرائح المجتمعية بمن فيهم فئة العمال بمواقعهم كافة.

وشملت الفعالية توزيع مياه الشرب الباردة ومراوح للتبريد وأغطية الرؤوس الواقية من الحر على العمال المنتشرين على مختلف القطاعات الخدمية، وسوف تستمر هذه الفعالية لمدة ثلاثة أيام بهدف تغطية المناطق التابعة لمركز بلدية الوثبة كافة، وستشمل العمالة الرجالية والنسائية وفي المرافق الخدمية كافة وغيرها.

وأعرب العمال عن شكرهم وتقديرهم للبلدية وعبروا عن سعادتهم للمبادرة الإنسانية التي أطلقتها بلدية مدينة أبوظبي لتخفف عنهم عناء العمل وحرارة الشمس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض