• السبت غرة جمادى الآخرة 1439هـ - 17 فبراير 2018م

وفد من وزارة الداخلية يطلع على المشاريع المطروحة في شرطة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يناير 2013

الشارقة (الاتحاد)- قام وفد من مكتب إدارة المشاريع التابع للأمانة العامة لمكتب سمو وزير الداخلية، بزيارة للقيادة العامة لشرطة الشارقة صباح أمس، وذلك بهدف الاطلاع على حالة المشاريع والتقارير الشهرية واحتياجات الإدارات.

ورأس الوفد النقيب حمدان راشد اليماحي، حيث كان في استقبالهم المقدم علي سيف الذباحي رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة الشارقة، بحضور جميع أعضاء اللجنة التنسيقية التخصصية لإدارة المشاريع.

وعقد الوفد اجتماعا مع المقدم علي الذباحي بحضور عدد من مديري الإدارات وضباط شرطة الشارقة، الذين استعرضوا أمام الاجتماع عددا من أهم المشاريع المطروحة بشرطة الشارقة.

وقدم العقيد عبدالله حميد تريم مدير إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة الشارقة “مشروع الثقافة الأمنية”، كما عرض المقدم أحمد عبدالعزيز شهيل رئيس قسم الإصلاح والتأهيل في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة “مشروع ملتقى العائلة”، وكذلك قدم المقدم ركن عمر علي الغزال من إدارة المهام الخاصة بشرطة الشارقة “مشروع التشجيع ذوق وأخلاق”.

يضاف إلى ذلك أن المشروع الذي قدمه المقدم عبيد سعيد الكعبي رئيس قسم تقييم البرامج بمعهد تدريب الشرطة هو”مشروع صناعة مبدع”، وعرضت المقدم أمينة بخيت الشوق رئيس قسم إدارة الاستراتيجية في الإدارة العامة للخدمات المساندة “مشروع تفعيل الهياكل التنظيمية”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا