• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أطلقه صندوق معاشات ومكافآت التقاعد في الإمارة مؤخراً

«تقاعد أبوظبي».. تطبيق من ستة أقسام يجيب عن أسئلة المستفيدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

رغم العدد الهائل وغير المحدود من التطبيقات الذكية على متاجر الهواتف والكمبيوترات اللوحية الذكية، إلا أن هناك شحا في التطبيقات الموجهة للمستخدم العربي. ومع بروز نجم مبادرة الحكومة الذكية في الإمارات، باتت متاجر البيع هذه، تعج بالتطبيقات العربية، غير الموجهة للمستخدم العربي فحسب، بل والقادرة على منحه الكثير من الإمكانات والخدمات، التي تمكنه من إتمامها من دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقرات الجهات المتعامل معها، ومن دون الحاجة إلى الجلوس أمام كمبيوتره الشخصي، ومنها تطبيق أطلق مؤخرا يسهم في مساعدة المتقاعدين على الحصول على الكثير من الإجابات حول تقاعدهم.

يحيى أبوسالم (أبوظبي)

أحدث هذه التطبيقات الذكية، الذي تم إطلاقه مؤخراً، تزامناً مع المرحلة التكنولوجية، التي تمر بها الدولة، والطفرة التقنية التي يشهدها العالم، تطبيق “تقاعد أبوظبي”، الذي أطلقه صندوق معاشات ومكافآت التقاعد في إمارة أبوظبي، تزامناً مع مرحلة الحكومة الذكية، وتأكيداً من القائمين عليه أن الصندوق قادر على مواكبة كل ما هو جديد ومتطور في عالم التكنولوجيا، خصوصاً الذكية.

ويوفر التطبيق بنسخته الأولية، العديد من الخدمات بطريقة سهلة وبسيطة، تساعد المنتمين إلى الصندوق أو الأعضاء الجدد على الحصول بسرعة إلى أهم خدمات الصندوق، والإجابة على الكثير من تساؤلاتهم من خلال المعلومات الغنية التي يوفرها، من دون الحاجة في الغالب للذهاب إلى مقر الصندوق. حيث تم تقسيم التطبيق إلى أقسام مختلفة، مزودة بارتباطات توصل المستخدمين بالخدمات المختلفة التي يبحثون عنها بطريقة أكثر فعالية وسهولة.

ويتكون التطبيق من الأقسام التالية:

◆ القسم الأول: المساعدة: ويتضمن شرحاً كاملاً لكافة الخدمات المقدمة من خلال التطبيق وكيفية استخدامها، حيث تم تقسيم المساعدة بناء على نوع الخدمات وطريقة حسابها، ويمكن للمستخدم أن يستعين بقسم المساعدة في أي موضوع في التطبيق عن طريق الضغط على زر المساعدة وسوف يتم فتح شاشة المساعدة الخاصة بالموضوع أو الشاشة الحالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا