• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«أبراج» تعانق ثاني أشواط الفترة الصباحية

«ند الشبا» تكسب أول أشواط الحول الطفح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

الوثبة (الاتحاد)

انتزعت «ند الشبا» لسهيل سالم بن عويضان العامري ناموس الشوط الرئيسي الأول للحول محليات ضمن منافسات «الطفح» لأبناء القبائل، التي أقيمت في الفترة الصباحية أمس لمسافة 6 كلم بالميدان الجنوبي، وانهت الشوط بتوقيت قدره 9.22.1 دقيقة، تاركة المركز الثاني لـ«الشاهينية» لعلي بن حمودة الظاهري بزمن 9.30.0 دقيقة، فيما جاءت «سرابة» لمطر خلفان الشامسي في المركز الثالث بـ 9.33.8 دقيقة.

وفي الشوط الثاني الذي خصص للحول مهجنات تألقت «أبراج» لراشد سعيد منانه الكتبي وخطفت ناموس والسيارة بـ9.33.1 دقيقة، بينما كان المركز الثاني من نصيب «نشوة» لراشد خلفان بالشاوي الغفلي بـ9.35.4 دقيقة، أما المركز الثالث فذهب لـ«العنود» لسعيد منانه بن غدير بتوقيت 9.35.8 دقيقة.

وفي الشوط الرئيسي للزمول محليات، واصل «مشاكس» إنجازاته وانتزع لقب الشوط والسيارة بعد أن عبر خط النهاية في 9.55.9 دقيقة، بعد منافسة شرسة مع «صوغان» لسالم نايع الغفلي الذي حل في المركز الثاني بفارق ثانيتين، فيما جاء «وبران» لراشد نويصر المنصوري ثالثاً بتوقيت 9.59.4 دقيقة.

وأسفر الشوط الرابع للزمول مهجنات عن فوز «الذيب» لمبارك راشد المنصوري، وفي المركز الثاني حل «عصاب» لعبد الله آل رزق العجمي، وفي المركز الثالث جاء «شاهين» لأحمد بن ثنيه العامري، أما سيارة الشوط الخامس فكانت من نصيب «الدوحة» لسالم منصور بن نهيه العامري، وجاءت خلفها ثانية «وعد» لمحمد عبد الله بن ثاني النعيمي، ثم «الدرعية» لعبيد بن مطوع الكتبي، ثالثة.

وخطفت «الشاهينية» لراشد سعيد الفلاسي ناموس الشوط السادس للحول مهجنات بفارق أجزاء من الثانية عن «المينونة» لحمد سالم الكتبي التي حلت في المركز الثاني، بينما جاءت «الظبية» لعبد الله بن ثاني النعيمي في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا