• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تشارك في 4 مسلسلات وتستعد لألبوم جديد

مي سليم: أحب التمثيل لكنه لن يخطفني من الغناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

تعيش مي سليم حالة من النشاط الفني داخل ستديوهات التلفزيون، حيث تشارك في بطولة أربعة مسلسلات مرشحة للعرض على شاشة رمضان المقبل. وتقول مي: أشارك في مسلسل «جبل الحلال» مع محمود عبدالعزيز، ووفاء عامر، ونيرمين الفقي، وأحمد بدير، وإخراج عادل أديب. وفي البداية كنت خائفة من محمود عبدالعزيز، لأنه فنان كبير وله طابع خاص، إلا أنني وجدته من أكثر النجوم تفاهماً، ويحاول تقديم كل المساعدات الممكنة لكل من حوله.

محمد قناوي (القاهرة)

تشير مي سليم قائلة: أجسد دور ابنة محمود عبدالعزيز، وهذا ما يجعل أغلب مشاهدي معه، وبيننا عدد من المشكلات بسبب تعدد علاقاته النسائية التي تدخله في مشكلات وصراعات.

وقالت: المسلسل الثاني هو «فرق توقيت» بطولة تامر حسني ونيكول سابا وظافر عابدين وشيري عادل وأحمد السعدني، ومن تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري، وأقدم فيه دوراً مختلفاً تماماً عن «جبل الحلال» حيث أجسد دور فتاة خبيثة وحاقدة.

أنا وتامر حسني

وعن رؤيتها للتعاون مع تامر حسني، قالت: سعيدة بتعاوني الأول مع تامر حسني في مجال التمثيل بعدما تعاونت معه في الغناء بأغنية «هو ده» التي كتبها هو ولحنها لي وتامر حسني فنان وإنسان أكثر من رائع، كما أنه صديقي وأعتبره شقيقي، وهذا ما أضفى على كواليس العمل البهجة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا