• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شرطي يحصل على تعويض بسبب ضجيج دراجته النارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

يو بي آي

حصل شرطي بريطاني على آلاف الجنيهات الاسترلينية كتعويض، بعد أدعى بأن الضجيج المنبعث من دراجته النارية أتلف حاسة السمع لديه.

الشرطي بيتر هول، الذي يخدم في شرطة المواصلات البريطانية، حصل على تعويض مقداره 6500 جنيه استرليني وقام بتغطية آلاف الكيلومترات أثناء العمل على دراجته النارية السريعة.

هول قاد دراجته النارية بسرعة وصلت إلى نحو 190 كيلومتراً في الساعة وهي تطلق صفارات الإنذار، أثناء رده على مكالمات الطوارئ في جميع أنحاء مدينة مانشستر الكبرى.

ولاحظ هول بعد تقاعده عن الخدمة أن سمعه تدهور وصار يعاني من طنين مستمر في أذنيه، وأظهرت الاختبارات الطبية التي اجراها بأن عمله على الدراجات النارية سبب له فقدان السمع.

وتوصلت شرطة المواصلات البريطانية إلى تسوية خارج المحكمة مع هول بعد قيامه بتحريك دعوى قضائية ضدها للمطالبة بتعويض، قررت بموجبها دفع 6500 جنيه استرليني كتعويض له.

ونسبت إلى الشرطي المتقاعد قوله إنه "لم يكن يدرك بأنه سمعه كان سيئاً إلا بعد تركه الخدمة في شرطة المواصلات البريطانية والتي لم تفعل شيئاً لمساعدته، ويأمل أن يساهم قرار تعويضه بحماية سمع زملائه السابقين العاملين في قسم الدراجات النارية".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا