• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حقق الفوز ودياً على الغرافة في لقاء الأشواط الثلاثة

«العنابي» يجهز تايلاند لمواجهة «الأخضر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

أحمد سليم (الدوحة)

يلتقي منتخب قطر نظيره المنتخب التايلاندي اليوم على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد، في مباراة ودية مغلقة أمام الجماهير والإعلام، ضمن استعدادات العنابي لمباراتي إيران في الأول من سبتمبر المقبل في طهران، وأوزبكستان في الدوحة يوم 6 من الشهر عينه، في التصفيات الحاسمة لمونديال روسيا 2018، والتي تضمه في المجموعة الأولى إلى جانب إيران وكوريا الجنوبية وأوزبكستان والصين وسوريا.

في المقابل يستعد المنتخب التايلاندي لمواجهة نظيره السعودي في الأول من سبتمبر على ستاد الملك فهد الدولي، ومواجهة اليابان في بانكوك في الجولة الثانية 6 سبتمبر، ضمن المجموعة الثانية التي تضم الإمارات وأستراليا والعراق.

ويستضيف «الأبيض» نظيره التايلاندي في التصفيات 6 أكتوبر المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي في الجولة الثالثة، ثم يلتقي المنتخب السعودي 11 أكتوبر في الجولة الرابعة خارج ملعبه بالرياض.

وكان «العنابي» قد حقق الفوز على فريق الغرافة في مباراة ودية أقيمت مساء الثلاثاء 3-1، وسجل أهداف العنابي محمد مونتاري هدفين ورودريجو تاباتا هدفاً، في حين سجل هدف الغرافة الوحيد المهدي علي.

ولعب العنابي المباراة من ثلاثة أشواط كل شوط فيها لمدة نصف ساعة، وتقدم العنابي في الشوط الأول بهدف تاباتا، ثم أضاف محمد مونتاري الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني من اللقاء، في حين سجل المهدي علي هدف تقليص الفارق لفريق الغرافة في الفترة الثالثة. وحرص مدرب العنابي كارينيو على إشراك عدد كبير من اللاعبين على مدار الأشواط الثلاثة من أجل الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا