• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الخليج لدراسات الطيران» يفوز بجائزة دولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حصل مركز الخليج لدراسات الطيران، الذراع التدريبية لمطارات أبوظبي ومقره في مطار البطين، على تكريم من قبل المنظمة الدولية للطيران المدني، لتمكنه من تنظيم وتقديم وتقييم أكبر عدد من برامج الإيكاو التدريبية المتخصصة مقارنة بأي مركز آخر حول العالم.

وتم الاحتفال بإنجازات مركز الخليج لدراسات الطيران في حفل خاص ضمن فعاليات الندوة السنوية لبرنامج تراين إير بلاس برئاسة ريموند بنجامين، الأمين العام للمنظمة الدولية للطيران المدني، في دبلن - أيرلندا. وقد تزامن هذا مع الاجتماع الخامس للجنة التوجيهية لبرنامج تراين إير بلاس الذي يترأسه الدكتور عثمان محمد الخوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لمطارات أبوظبي، والتي بدورها معنية بالتوجيه الاستراتيجي لهذا البرنامج في العالم.

وقال المهندس محمد مبارك علي المزروعي، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي «تفتخر مطارات أبوظبي بهذا التكريم الدولي من قبل هذه المنظمة العالمية البارزة، والذي يعكس التزامنا بالجودة والتميز في مجال التدريب». وأضاف «إمارة أبوظبي الآن هي محور طيران عالمي رائد، ومع المزيد من الرحلات الجوية التي تضاف كل شهر، تزداد الحاجة إلى مهنيين مدربين تدريباً فعالاً للتعامل مع هذا النمو.

وقال الدكتور عثمان خوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مطارات أبوظبي «إن مركز الخليج لدراسات الطيران يقود الطريق في تقديم حلول تدريبية فعالة، معترف بها عالميا وتدعم جهود مطارات أبوظبي في توظيف المواهب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا