• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

يورجن يشيد بفريقه

الدور الثالث في كأس الرابطة.. للكبار فقط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

لندن (د ب أ)

تأهل فريقا ليفربول وتشيلسي للدور الثالث بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، إثر تغلبهما على بيرتن ألبيون وبريستول روفيرز 5 /‏‏‏ صفر و 3 /‏‏‏ 2 على الترتيب، في الدور الثاني من المسابقة.

كما تأهلت باقي فرق الدوري الممتاز بصعود ستوك سيتي بعد تغلبه على ستيفينيج 4 /‏‏‏ صفر، وكريستال بالاس بفوزه على بلاكبول 2 /‏‏‏ صفر، وسوانزي سيتي بعد تغلبه على بيتربوروه يونايتد 3 /‏‏‏ 1، وإيفرتون بعد فوزه على يوفيل تاون 4 /‏‏‏ صفر وهال سيتي بعد فوزه على إكستر سيتي 3 /‏‏‏ 1.

كما صعد للدور الثالث أيضاً كوينز بارك رينجرز بعد فوزه على روشديل 2 /‏‏‏ 1، ونوتنجهام فورست بعد الفوز على ميلوول 2 /‏‏‏ 1، وليدز يونايتد بعد تغلبه على ليوتن تاون 1 /‏‏‏ صفر، وبراتيون بالفوز على أكسفورد يونايتد 4 /‏‏‏ 2، ونيوكاسل بعد هزيمته لتشيلتينهام 2 /‏‏‏ صفر، ونوريتش سيتي عقب فوزه على كوفنتري سيتي 6 /‏‏‏ 1، وبريستون نورث ايند بعد تغلبه على أولدهام أتلتيك 2 /‏‏‏ صفر.

واستطاع فريق بلاكبيرن روفرز التأهل للدور التالي بشق الأنفس بعد تغلبه على كرو ألكساندرا 4 /‏‏‏ 3، في مباراة استمرت للوقت الإضافي واحتاج أيضاً فريقا بريستول سيتي وجيلينجهام للوقت الإضافي ليصعدا للدور الثالث، بعد أن تغلب الأول على سكنثورب يونايتد 2 /‏‏‏ 1، فيما فاز الثاني على واتفورد بذات النتيجة.

وانتزع فريق ديربي كاونتي بطاقة التأهل للدور الثالث من نظيره كارلايل بعد الفوز 14 /‏‏‏ 13 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 /‏‏‏ 1، كما تأهل نورثامبتون تاون لذات الدور إثر تغلبه بركلات الترجيح أيضاً على ويست بروميتش 4 /‏‏‏ 3، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2 /‏‏‏ 2، وتأهل أيضاً فريق ريدينج بعد تغلبه على ميلتون كينز داونز 4 /‏‏‏ 2 بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 2 /‏‏‏ 2.

وأشاد يورجن كلوب مدرب ليفربول بأداء فريقه بعد الفوز الكبير 5-صفر على برتون البيون. وقال كلوب: الأداء كان جاداً واحترافياً من جانبنا.

وأضاف: كانت هناك أهداف رائعة. لا يمكن انتقاد أي شيء. كانت الرطوبة عالية ولم يكن الأمر سهلاً على الفريقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء